عــاجــل

ico هكذا يمكنك إدارة الحساب البنكي من المؤسسة العامة للتقاعد ico المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر شوال ico سفارة المملكة في بريتوريا تصدر تنبيها بشأن السفر إلى جنوب أفريقيا ico سمو أمير منطقة نجران يستقبل مدير مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة وإدارة نادي الأخدود ico من مشروع الأمير محمد بن سلمان لتطوير المساجد التاريخية بالمملكة.. مسجد أبي بكر الصديق في نجران


الرئيسية أخبار عربية وعالمية “غوغل” تكشف عن طريق الخطأ صورة لهاتفها الجديد

“غوغل” تكشف عن طريق الخطأ صورة لهاتفها الجديد

كتبه كتب في 30 أبريل 2021 - 9:47 م

 

حكم -متابعات:

تتوالى التسريبات التقنية التي تكشف عن المزيد من مواصفات هاتف “غوغل” القادم من طراز “بكسل 5 أي 5 جي”.

ونشرت “غوغل” عن طريق الخطأ صورة للهاتف “بكسل 5 أي 5 جي”، كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بالكاميرا المدمجة بالجهاز، قبل أن تقوم بحذفها لاحقا.

وحسبما نقلت مجلة “فوربس” الأميركية عن موقع 9to5Google، المتخصص بالأخبار التقنية، فإن كاميرا الهاتف تدعم تقنية “المدى الديناميكي العالي”، والتي تجعل الصور المعروضة على الشاشة واقعية تماما، ومطابقة لما يمكن مشاهدته في العالم الحقيقي.

كذلك تدعم كاميرا الهاتف “تنسيق ملف الصور القابل للتبديل”، أي الاحتفاظ بالبيانات الوصفية للصور أو الأصوات التي التقطت وسجلت، مثل التاريخ والوقت والموقع والبعد البؤري وإعدادات الكاميرا وحقوق الطبع والنشر.

وتعد مثل هذه المعلومات ضرورية للمصورين وللتطبيقات التي تعمل مع هذه الصور الرقمية أو تعالجها، مما يسهل تقييم جودة الصورة.

ووفق موقع “جي إس إم أرينا”، فإن هاتف “غوغل” القادم والذي يتوقع إطلاقه في يونيو القادم، سيزوّد بمعالج “سنابدراغون 765 جي”، وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 6 غيغابايت، في حين تبلغ سعة التخزين الداخلية 128 غيغابايت.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً