عــاجــل

ico افتتاح وحدة انتظار المرضى بعد التنويم بمستشفى صامطة العام ico “الحصيني” يؤكد أن رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد ico حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا (فيديو) ico القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية ico المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين


الرئيسية أخبار عربية وعالمية أسترازينيكا باعت لقاحات كورونا بربع مليار دولار

أسترازينيكا باعت لقاحات كورونا بربع مليار دولار

كتبه كتب في 30 أبريل 2021 - 9:41 م

 

حكم -متابعات:

قالت شركة أسترازينيكا، الجمعة، إن لقاحها المضاد لكوفيد-19 حقق مبيعات بلغت قيمتها 275 مليون دولار في الربع الأول، فيما أعلنت شركة صناعة الدواء نتائج مالية وتوقعات بنمو أفضل للمبيعات.

وهذه أول مرة تعلن الشركة التفاصيل المالية لتوزيع ومبيعات لقاحها الذي طورته بالتعاون مع جامعة أكسفورد، وقالت إنها لن تجني أرباحا من اللقاح خلال الجائحة.

وشملت إيرادات اللقاح تسليم نحو 68 مليون جرعة في أنحاء العالم، وبلغت المبيعات إلى أوروبا 224 مليون دولار، بينما باعت الشركة لقاحات بقيمة 43 مليون دولار إلى الأسواق الناشئة، وحققت المبيعات إلى بقية أنحاء العالم 8 ملايين دولار.

وقال باسكال سوريوت الرئيس التنفيذي للشركة البريطانية السويدية في بيان “نتوقع تراجع تأثير كوفيد وأن يتحسن الأداء في النصف الثاني من 2021”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً