عــاجــل

ico بالصور اختتام المسابقات الرياضية المتنوعة المقامة من قبل لجنة تنمية المرابي ico “إعلاميون” تنظم ندوة استثنائية بعنوان: لقاء ولي العهد ورؤية المملكة 2030.. الأبعاد المحلية والإقليمية والدولية ico بداية من يوليو..وزارة الصحة تمنع الدخول لجميع مبانيها إلا للمحصنين ico حساب المواطن يبدأ إيداع الدعم المخصص لشهر مايو ico 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الجامعات الأفضل عالمياً والمراكز الأولى عربياً في تصنيف شنغهاي 2019 و2020


الرئيسية أخبار محلية أمانة حفرالباطن تغلق مجمعين تجاريين لعدم التقيد بالإجراءات الاحترازية

أمانة حفرالباطن تغلق مجمعين تجاريين لعدم التقيد بالإجراءات الاحترازية

كتبه كتب في 30 أبريل 2021 - 5:06 ص

حكم – طلال الظفيري – حفرالباطن

تواصلاً للجهود الرقابية على الأنشطة التجارية أمانة حفرالباطن ممثلة ببلدية جنوب حفرالباطن تغلق مجمعين تجاريين بالمحافظة نظراً لعدم التزامها بالإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كوفيد-19.

وجاء ذلك في أطر جولاتها الميدانية المسائية التي نفذتها مساء أمس الخميس ١٧ رمضان ١٤٤٢هـ، على محلات الصحة العامة والمنشآت التجارية الأخرى تبعاً للجهود المكثفة التي تنفذها الأمانة منذ بداية الجائحة، للتأكد من مدى امتثال المنشآت والمجمعات التجارية بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية.

وفي ذات السياق أكد أمين حفرالباطن المهندس خلف العتيبي: أن الفِرَق الميدانية بالأمانة مستمرة في تكثيف جولاتها الرقابية على كافة المنشآت التابعة للصحة العامة أو المنشآت التجارية الأخرى، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) وعدم التهاون في تطبيق العقوبات الفورية على المخالفين.
داعيًا المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن مخالفات الإجراءات الإحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا عبر خدمة البلاغات الموحدة 940.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً