عــاجــل

ico محافظ حفر الباطن يسجل في برنامج التبرع بالاعظاء ico بايدن: 40% من قادة دول العالم طلبوا مساعدة واشنطن في توفير لقاحات كورونا ico شرطة الرياض: القبض على (10) أشخاص سرقوا مركبات وتاجروا بها ico البيان الختامي للاجتماع الطارئ للمندوبين الدائمين لدول منظمة التعاون الإسلامي حول الاعتداءات الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية ico كبار العلماء: تسجيل خادم الحرمين وولي العهد في برنامج التبرع بالأعضاء سنة حسنة وخطوة مباركة


الرئيسية أخبار رياضية تقارير: محمد صلاح يرغب في الاستمرار مع ليفربول

تقارير: محمد صلاح يرغب في الاستمرار مع ليفربول

كتبه كتب في 29 أبريل 2021 - 5:48 ص

حكم – فريق التحرير

وافق النجم المصري محمد صلاح على الاستمرار في صفوف نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة وتجديد عقده مع الريدز بعد أن ترددت أنباء عن رغبة الفرعون المصري في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.
وكشفت تقارير صحفية أن هناك رغبة من الجناح الدولى المصرى في البقاء لأطول فترة ممكنة في قلعة “آنفيلد”.
وقالت صحيفة “ذا أثليتك” البريطانية في تقرير للصحفي سيمون هيوز إن هناك رغبة لدى محمد صلاح في تجديد عقده والبقاء مع ليفربول ولكنه مستاء من عدم دخول النادي في مفاوضات معه للتجديد خاصة أن عقده ينتهي 2023.
يذكر أن محمد صلاح أثار الغموض حول مستقبله مع ليفربول منذ فترة بعدما تحدث في حوار مع صحيفة “آس” الإسبانية أكد خلاله أنه يفكر في اللعب بالدوري الإسباني سواء في ريـال مدريد أو برشلونة.
وكانت إدارة نادي ليفربول غازلت النجم المصري محمد صلاح، من أجل البقاء داخل قلعة آنفيلد بعد أن ترددت أنباء عن اقتراب الفرعون المصري من الرحيل بنهاية الموسم الجاري.
ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على “فيس بوك”، فيديو لجميع أهداف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ودخول الفرعون المصري في منافسة قوية مع هاري كين مهاجم توتنهام، على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.
وعلق حساب ليفربول على الفيديو: “الملك المصري، شاهد جميع أهدف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الممتاز، 20 هدفا وننتظر المزيد”.
وجاءت هذه لتحفيز الملك المصري ومحاولات إغرائه للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.
وينافس صلاح جائزة لاعب الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدف في مباراة فريقه مع نيوكاسل التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً