عــاجــل

ico 6 علامات خفية لكنها خطيرة تدل على أن لديك مشكلة في القلب ico قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام يعايد منسوبيه في العيد ico جولات ميدانية على المساجد لتطبيق الإجراءات الوقائية بصامطة ico مدير مستشفى ضمد العام يعايد المرضى والمراجعين ويكرم الادارات والأقسام المتميزة ico حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد


الرئيسية أخبار رياضية زيدان: نتيجة مباراة الذهاب عادلة وسنقاتل للتأهل في لندن

زيدان: نتيجة مباراة الذهاب عادلة وسنقاتل للتأهل في لندن

كتبه كتب في 28 أبريل 2021 - 6:25 ص

حكم – فريق التحرير

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريـال مدريد، أن نتيجة التعادل أمام تشيلسي عادلة.
وحسم التعادل بهدف المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو” في ذهاب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وتحدث زيدان في تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء قائلا: “الشوط الأول كان صعبًا لكننا كنا أفضل في الثاني، الحقيقة أنهم بدءوا أقوياء أيضًا، إنهم جيدون وسريعون”.
وأضاف أنه فخور بلاعبي فريقه، فنحن نعمل لمحاولة الفوز بالمباريات، إنه نصف نهائي وعليك أن تعاني، نحن سعداء بأدائنا، وسنكون أفضل في لندن.
وأشاد مدرب الفريق الملكى بفريق تشيلسي قائلا: البلوز يستحق الوصول إلى نصف النهائي، لم يتلق الكثير من الأهداف، ونعتقد أن التأهل ممكن وهذا ما سنحاول القيام به في مباراة الإياب.
واختتم تصريحاته قائلا:”أتمنى أن يكون راموس معنا في مباراة الإياب، لم يتدرب بعد مع الفريق، ونأمل أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن، ولوكاس، فيرلاند، فيدي. أريد الجميع معي”.
يذكر أن مباراة الإياب سوف تقام يوم 6 مايو المقبل على ملعب ستامفورد.