عــاجــل

ico مدير مستشفى ضمد العام يعايد المرضى والمراجعين ويكرم الادارات والأقسام المتميزة ico حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد ico وفاة شاب لبناني أصيب بقذيفة إسرائيلية عند الحدود مع إسرائيل ico أفضل الخضروات لتقليل دهون البطن المزعجة! ico بالصور معايدة فريق الهلال الأحمر لمستشفى الحرث العام بالمنطقة الحدودية


الرئيسية أخبار محلية تكريم الفائزين في مسابقه الكانجارو بالحُرث

تكريم الفائزين في مسابقه الكانجارو بالحُرث

كتبه كتب في 28 أبريل 2021 - 3:31 ص

حكم-هاله النعمي -الحرث

بحضور محافظ الحرث الاستاذ ابراهيم الألمعي ومدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث الدكتور علي عطيف ، كرمت لجنة التنمية الاجتماعية في الحرث بالتعاون مع ابتدائيه الراحة عدد من الطلاب الفائزين في مسابقة الرياضيات العالمية( الكانجارو ) من طلاب الحرث .

حيث حصل طالبان على الميداليات الذهبية وثلاثة طلاب على الميداليات الفضية من ابتدائيه الراحة على مستوى مكتب المسارحة والحرث

وقد تم خلال التكريم توزيع شهادات التقدير على الطلاب ومبالغ مالية وأطقم فاخرة من قبل المدرسة

فيما قدم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالحرث الاستاذ ابوطالب علواني هدايا للطلاب عبارة عن دروع مساهمة من اللجنة في تحفيز أبناء المجتمع لحصولهم على مراكز متقدمة في تلك المسابقة .

وقدم محافظ الحرث شكره للقائمين على برنامج التكريم وعلى رأسهم مدير مكتب التعليم وإدارة مدرسة الراحة ولجنة التنمية الاجتماعية منوها بما يحضى به التعليم من اهتمام كبير من الدولة حفظها الله .