عــاجــل

ico محافظ حفر الباطن يسجل في برنامج التبرع بالاعظاء ico بايدن: 40% من قادة دول العالم طلبوا مساعدة واشنطن في توفير لقاحات كورونا ico شرطة الرياض: القبض على (10) أشخاص سرقوا مركبات وتاجروا بها ico البيان الختامي للاجتماع الطارئ للمندوبين الدائمين لدول منظمة التعاون الإسلامي حول الاعتداءات الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية ico كبار العلماء: تسجيل خادم الحرمين وولي العهد في برنامج التبرع بالأعضاء سنة حسنة وخطوة مباركة


الرئيسية أخبار محلية ولي العهد: المواطن أعظم ما تمتلكه المملكة والسعوديون لا يعرفون الخوف

ولي العهد: المواطن أعظم ما تمتلكه المملكة والسعوديون لا يعرفون الخوف

كتبه كتب في 28 أبريل 2021 - 1:33 ص

حكم – متابعات:

أكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن المواطن السعودي هو أعظم ما تمتلكه المملكة للنجاح، مبيناً أن الخوف غير موجود في قاموس السعوديين.

وقال ولي العهد إنه إذا لم يكن المواطن مقتنعاً بما يتم العمل عليه أو جاهز لتحمل المصاعب والتحديات أو غير مستعد لأن يكون جزءاً من هذا العمل مهما كان موقعه، فلا يمكن تحقيق أي شيء وكل ما يقال سيكون مجرد حبر على ورق.

وأضاف خلال لقائه بمناسبة مرور 5 أعوام على إطلاق رؤية 2030 أن السعوديين من الممكن أن يقلقوا ويعملوا على تجاوز هذا القلق بإيجاد الحلول المناسبة، لكن الخوف غير موجود في قاموسهم.

وطالب في رسالة وجهها للمواطنين بأن نستمر على ما نحن فيه، مبيناً أن الكثير من الإنجازات تحققت في السنوات الأربع الماضية، ونريد أن نحقق أكثر إلى عام 2025 لننتقل من ازدهار إلى ازدهار.