عــاجــل

ico سمو أمير منطقة نجران يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة ico سمو أمير نجران يطلع على التقرير السنوي للجمعية الخيرية بالمنطقة ico سمو أمير نجران يوجه الإدارات والمراكز بالاستمرار في تقديم الخدمات للمستفيدين خلال إجازة عيد الفطر المبارك ico محافظ ضمد يطلق حملة “رب اجعل هذا البلد آمناً” ico تراحم تبوك توزع مايزيد عن 475 سلة غذائية على أسر السجناء‏ بالمنطقة


الرئيسية أخبار محلية الفيصل”: أفخر بكلمات سيدي ولي العهد.. وسموه يحفزنا على كل تميز ومنه نستلهم جميعاً الإصرار والعزيمة

الفيصل”: أفخر بكلمات سيدي ولي العهد.. وسموه يحفزنا على كل تميز ومنه نستلهم جميعاً الإصرار والعزيمة

كتبه كتب في 28 أبريل 2021 - 1:00 ص

حكم – متابعات :

 

أشاد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالشغف الذي يملكه وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، حيث قال عنه في اللقاء التلفزيوني: “الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل شغوف بالرياضة، وهذا مايسمى بشغف المسؤول نحو المستقبل، وهو المطلوب، حينما يكون هذا الشغف القضية الشخصية للمسؤول، والأمير عبد العزيز تهمه الرياضة وهو كفؤ للمنصب، لكن الرياضة أصبحت قضيته الشخصية، وهذا أكبر دافع نحو المستقبل للمسؤول نحو تحقيق الأهداف”.

من جانبه، “غرد” الفيصل من خلال حسابه في “تويتر”، قائلاً: “أفخر بكلمات سمو سيدي ولي العهد وإشادته التي أعتز بها كثيراً.. وللحق والإنصاف فإن دعمه واهتمامه وحرصه حفظه الله أساس كل نجاح تحقق ويتحقق لنا.. سموه قائد ملهم يحفزنا على كل تميز ومنه نستلهم جميعاً الإصرار والعزيمة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً