عــاجــل

ico بالصور اختتام المسابقات الرياضية المتنوعة المقامة من قبل لجنة تنمية المرابي ico “إعلاميون” تنظم ندوة استثنائية بعنوان: لقاء ولي العهد ورؤية المملكة 2030.. الأبعاد المحلية والإقليمية والدولية ico بداية من يوليو..وزارة الصحة تمنع الدخول لجميع مبانيها إلا للمحصنين ico حساب المواطن يبدأ إيداع الدعم المخصص لشهر مايو ico 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الجامعات الأفضل عالمياً والمراكز الأولى عربياً في تصنيف شنغهاي 2019 و2020


الرئيسية أخبار محلية هيئة الأمر بالمعروف في منطقة مكة المكرمة يفعل موقع المركز التوجيهي بصالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز

هيئة الأمر بالمعروف في منطقة مكة المكرمة يفعل موقع المركز التوجيهي بصالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز

كتبه كتب في 26 أبريل 2021 - 8:33 م

حكم – مكة المكرمة

في إطار التعاون المشترك بين فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة مكة المكرمة والجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة
قام فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة جدة الشيخ: عصام بن حسن شحاته، بزيارة لموقع المركز التوجيهي في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، حيث التقى مدير إدارة شؤون الحج والعمرة بالمطار الأستاذ : عبدالمجيد الافغاني.

وجرى خلال الزيارة مناقشة سبل التعاون المشترك لتحقيق كل ما يخدم ضيوف الرحمن من خلال تفعيل المركز وتنفيذ البرامج الوقائية والتوعوية .
وستقوم الرئاسة العامة خلال موسمي الحج والعمرة بمهامها التوعوية عبر المركز التوجيهي من خلال أعضائها الميدانيين لتنفيذ البرامج الوقائية ومساندة الجهات ذات العلاقة في توعية قاصدي الحرمين الشريفين.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الاستعدادات التي تقدمها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لخدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار الحرمين الشريفين لتسهيل فريضة الحج والعمرة على زوار بيت الله الحرام وتوجيه الحجاج.

من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة في منطقة مكة المكرمة الشيخ: فؤاد بن سعود العمري.
على ضرورة تفعيل الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة وذلك لخدمة الحجاج والعمل بمهنية وكفاءة عالية موافقة للخطط الاستراتيجية المحققة لرؤية المملكة ٢٠٣٠، وأن هذه البرامج تحظى بمتابعة واهتمام معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور: عبدالرحمن بن عبدالله السند لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين-حفظهم الله-.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً