عــاجــل

ico الأمم المتحدة تدعو مجلس الأمن لتحمل مسؤولياته بموجب الميثاق واحترام قراراته بشأن قضية فلسطين ico الصحة: 12 مليون جرعة من لقاح كورونا تم إعطائها حتى الآن ico أمانة العاصمة المقدسة تُعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك ico أمانة العاصمة المقدسة تنفذ 4567 جولة رقابية على المحال التجارية خلال أيام عيد الفطر ico شرطة مكة المكرمة: القبض على (3) مقيمين ارتكبوا عملية سطو على إحدى مركبات نقل الأموال في محافظة جدة


الرئيسية أخبار محلية وكيل محافظة الطوال العواف يدشن حملة “رب اجعل هذا البلد آمناً “

وكيل محافظة الطوال العواف يدشن حملة “رب اجعل هذا البلد آمناً “

كتبه كتب في 26 أبريل 2021 - 7:28 م

 

حكم- عبدالله مشهور-الطوال:

دشّن وكيل محافظة الطوال الأستاذ جابر بن محمد عواف بمقر المحافظة اليوم حملة “رب اجعل هذا البلد آمناً ـ فكر آمن . لوطن آمن” بحضور رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة المكلف الأستاذ علي بن محمد حسين حمدي.

واستمع وكيل المحافظة خلال التدشين لشرح مفصل عن أهداف الحملة وما تتضمنه من برامج هادفة توضح أهمية توحيد الكلمة وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية والحفاظ على أمن المجتمع والوطن والتحذير من الفتن ومثيريها من خلال نشر المحتوى الهادف الذي يحقق الأمن الفكري ويؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي القائم على الوسطية والاعتدال وتعزيز المواطنة وإبراز جهود المملكة في التصدي لجميع الأفكار المتطرفة.

وفي نهاية التدشين وجه وكيل المحافظة شكره لرئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطوال المكلف وأثنى على جهود الهيئة وماتقوم به من دور فعال في التوجيه والإرشاد والتوعية في سبيل أمن وآمان الوطن.

وتتضمن الحملة مشاركات توعوية عبر المنصات ووسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة بمحافظة الطوال مع تطبيق التدابير الوقائية والاشتراطات الاحترازية وفق تعليمات الجهات المعنية

.