عــاجــل

ico الإعلان عن إتاحةَ إدخال الرغبات للسنة التحضيرية بجامعة نجران ico سمو أمير منطقة نجران يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة ico سمو أمير نجران يطلع على التقرير السنوي للجمعية الخيرية بالمنطقة ico سمو أمير نجران يوجه الإدارات والمراكز بالاستمرار في تقديم الخدمات للمستفيدين خلال إجازة عيد الفطر المبارك ico محافظ ضمد يطلق حملة “رب اجعل هذا البلد آمناً”


الرئيسية أخبار عربية وعالمية الاتحاد الأوروبي يستقبل السياح المحصنين ضد كورونا

الاتحاد الأوروبي يستقبل السياح المحصنين ضد كورونا

كتبه كتب في 26 أبريل 2021 - 5:31 ص

حكم – وكالات

أعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين أن السياح الذين تم تطعيمهم ضد كورونا بلقاحات معتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية، سيتمكنون من زيارة الاتحاد الأوروبي هذا الصيف.
وفي مقابلة مع صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، قالت فون دير لاين إن “السياح الأمريكيين الذين تم تطعيمهم بالكامل ضد فيروس كورونا سيتمكنون من زيارة دول الاتحاد الأوروبي خلال الصيف”.
وأضافت: “الأمريكيون، بقدر ما أستطيع رؤيته، يستخدمون اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية، وهذا سيتيح حرية الحركة والسفر إلى الاتحاد”.
وتابعت: “هناك شيء واحد واضح.. ستستقبل جميع الدول الأعضاء البالغ عددها 27 دون قيد أو شرط، كل الذين يتم تطعيمهم باللقاحات التي وافقت عليها وكالة الأدوية الأوروبية”.
ووافقت وكالة الأدوية الأوروبية على اللقاحات الثلاثة المستخدمة في الولايات المتحدة وهي “موديرنا”، “فايزر” و”جونسون أند جونسون”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً