عــاجــل

ico عطل فني بمنصة “إحسان” ico تنمية المرابي تختتم المسابقة الرمضانية الثقافية الكبرى وتسلم الهدايا للفائزين ico التحالف: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقت تجاه خميس مشيط ico بيان أمني بشأن العثور على طفلة ذات 3 أعوام معلقة من عنقها بأحد الفنادق المهجورة بالمدينة ico الأنامل المبدعة للحرف والمهن بجازان تحقق التميز في تنفيذ البرامج المستهدفة والتمكين الاجتماعي


الرئيسية أخبار محلية خلل في تطبيق صحتي يحول دون عرض مراكز اللقاح

خلل في تطبيق صحتي يحول دون عرض مراكز اللقاح

كتبه كتب في 24 أبريل 2021 - 1:38 م

حكم – الرياض

أشتكى عدد من مستخدمي تطبيق “صحتي” على مواقع التواصل الاجتماعي من وجود خلل في التطبيق يحول دون عرض المراكز المخصصة لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

وقال عدد من المواطنين والمقيمين، إن التطبيق يظهر رسالة مفاداها: “يرجى تفعيل خدمة مشاركة الموقع للتمكن من اختيار أحد مراكز التطعيم في منطقتك”، رغم أنهم قاموا بالتفعيل إلا أن الرسالة لا تزال موجودة، مطالبين الوزارة بتوضيح حل المشكلة ليتمكنوا من حجز موعد اللقاح.

 

وكانت وزارة الصحة، ذكرت أن إجمالي عدد الجرعات المعطاة للقاح فيروس كورونا المستجد في المملكة، وصلت لـ 7.9 مليون جرعة حتى الآن، عبر 587 مركزًا للقاح في مناطق المملكة كافة.

 

ودعت الجميع إلى المبادرة بالتسجيل في تطبيق “صحتي” للحصول على اللقاح؛ حفاظًا على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة، مشددة في الوقت نفسه على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس.