عــاجــل

ico بالصور معايدة فريق الهلال الأحمر لمستشفى الحرث العام بالمنطقة الحدودية ico بالصور معايدة فريق الهلال الأحمر لمستشفى الحرث العام بالمنطقة الحدودية ico خطورة أخذ اللقاح مع وجود اشتباه إصابة لمخالطة مصاب؟..«الصحة» توضح ico “الصحة” تُحذر من التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال أيام العيد وتعلن تسجيل (927) حالة مؤكدة ico الإعلان عن تفاصيل تنظيم إعانة البحث عن عمل .. تعرف على أهدافه ومبلغ الإعانة وشروط التأهيل


الرئيسية أخبار محلية تفاصيل اللائحة التنفيذية لدور الأحداث من بينها طريقة التعامل مع الفتاة الحامل

تفاصيل اللائحة التنفيذية لدور الأحداث من بينها طريقة التعامل مع الفتاة الحامل

كتبه كتب في 24 أبريل 2021 - 6:20 ص

حكم – الرياض

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اللائحة التنفيذية لدور الأحداث، والتي تضمنت تفاصيل التعامل معهم منذ استقبالهم وحتى مغادرتهم، على أن يصدر الوزير القواعد التنفيذية لها في مدة لا تتجاوز 90 يوماً من تاريخ صدورها. 

وتضمنت المادة الثالثة من اللائحة التي نشرتها الجريدة الرسمية أم القرى، أن الدار لا تتسلم الحدث إلا من الجهة المختصة، والتأكد من هويته وسنه بناء على وثيقة رسمية، وتطلب من الجهة المختصة تقريراً طبياً من مستشفى حكومي توضح فيه الحالة الصحية له في حال ملاحظتها عليه أي إصابات بدنية أو أمراض معدية أو عقلية أو نفسية.

 

وأكدت المادة الخامسة على ضرورة إبلاغ الدار ، ولي أمر الحدث أو من يقوم بمكانه فور تسلمه، وتفتيشه بما يضمن حمايته وسلامته وسلامة من في الدار، وتبليغه بأنظمة الدار وبالحقوق المقررة له والواجبات والمحظورات عليه.