عــاجــل

ico سمو أمير منطقة نجران يستقبل مدير مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة وإدارة نادي الأخدود ico من مشروع الأمير محمد بن سلمان لتطوير المساجد التاريخية بالمملكة.. مسجد أبي بكر الصديق في نجران ico أكثر من 265 ألف مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” في جازان ico “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي في حسابات المستفيدين ico عطل فني بمنصة “إحسان”


الرئيسية أخبار رياضية رئيس نشاط الخشل يفتتح بطولة المفرق لكرة الطائرة

رئيس نشاط الخشل يفتتح بطولة المفرق لكرة الطائرة

كتبه كتب في 23 أبريل 2021 - 10:46 م

حكم-هاله النعمي – الحرث

 

أنطلقت فعاليات مركز النشاط الاجتماعي بالخشل أحدى بطولات كرة الطائرة لعام 1442هـ مساء الأمس الخميس 9 / 9 حيث افتتحت البطولة بملعب المفرق غرب قرية السلب ، وذلك تحت إشراف من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالحرث.

حيث ألقى في بداية اللقاﺀَ المشرف العام على البطولة الأستاذ يحيى بن علي فقيهي كلمة افتتاح البطولة شَكَر لجنة التنمية ودعمها للشباب والرياضه في كافة قرى مركز الخشل بإقامت الدورات الرياضيه و الاشراف مع البلديه على انارة وتجهيز بعض ملاعب قرى المركز ، كما رحّب بجميع الحاضرين.

 

هذا وقد إلتقى في أول لقاء فريقي العالمي و الصقور وانتهت المبارة بفوز فريق الصقور وتأهله للدور القادم كما تأهل فريق النجوم على حساب فريق الذهبي في المباراة الثانيه.

ومن جهة أخرى شكر المشرف العام جميع الحاضرين على تطبيقهم الإجراءات الاحترازية الوقائية وحثهم على تطبيق التباعد سائلاً الله أن يزيل عنا هذا الوباء.