عــاجــل

ico الشؤون الإسلامية تنظم البرنامج الدعوي الأسري في جازان، بمحاضرات نسائية عبر الزوم ico السعودية تدين وتستنكر الحادث الإرهابي داخل مسجد شمال كابول ico فتح المنافذ ورفع تعليق سفر المواطنين إلى الخارج بدءًا من غدًا ico بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين ico “المركز الوطني للأرصاد” : رياح نشطة وأتربة مثارة على المدينة المنورة


الرئيسية أخبار محلية ضمن الشراكة المجتمعية.. بلدية صبيا تطلق برامج توعوية وصحية

ضمن الشراكة المجتمعية.. بلدية صبيا تطلق برامج توعوية وصحية

كتبه كتب في 19 أبريل 2021 - 10:05 م

حكم – إنعام حمراني – صبيا

تزامناً مع دخول شهر رمضان المبارك وفي إطار مبادرة “إدارة وتفعيل المرافق البلدية رياضياً وصحياً ” أطلقت بلدية محافظة صبيا برنامج توعوي صحي ضمن مجالات مختلفة بالشراكة مع مستشفى العميس الطبي وجمعية الإحسان الطبية الخيرية والذي أقيم في جادة صبيا بحديقة الملك فهد. هدف البرنامج إلى نشر الثقافة والتوعية بمختلف المجالات التي تراعي احتياج الزائر بجانب تقديم فحوصات مجانية وخصومات.

وأوضح رئيس بلدية صبيا المهندس هادي بن علي الدغريري، أن البلدية وضمن برنامج الشراكة المجتمعية تبنت مبادرة “إدارة وتفعيل المرافق البلدية رياضياً وصحياً” الهادفة إلى تعزيز الشراكة المجتمعية وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة وترسيخ مفاهيم الحياة الصحية وتعزيز جودة الحياة وترسيخ القيم الصحية لدى فئات المجتمع والتشجيع أيضاً على تبني أسلوب حياة أكثر نشاطاً وحيوية أطلقت وبالشراكة مع مستشفى العميس الطبي وجمعية الإحسان الطبية الخيرية برنامج توعوي صحي والذي أقيم في جادة صبيا بحديقة الملك فهد.

وأضاف رئيس البلدية الدغريري إلى أن مسار التنفيذ متنوع من حيث تقديم الفحوصات المجانية وتقديم التوعية المباشرة لزوار الجادة وأيضاً تقديم خصومات لعدد من الكشوفات الطبية.

ودعا “الدغريري” إلى مشاركة المجتمع وزيارة الموقع للاستفادة من أهداف المبادرة المنفذة في جادة صبيا.