عــاجــل

ico الجوازات: السفر إلى دول مجلس التعاون الخليجي باستخدام جواز السفر فقط ico الشؤون البلدية والقروية تُسجل 360 مخالفة خلال أيام عيد الفطر ico أمانة المدينة المنورة تنفّذ 3986 جولة خلال أيام العيد لرصد تقيّد المنشآت بالتدابير الوقائية ico الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً ico الشؤون الإسلامية تنظم البرنامج الدعوي الأسري في جازان، بمحاضرات نسائية عبر الزوم


الرئيسية أخبار محلية «أبشر»: خطوة مهمة عند بيع السيارة وعدم ظهور المبلغ المحول إلى الوسيط

«أبشر»: خطوة مهمة عند بيع السيارة وعدم ظهور المبلغ المحول إلى الوسيط

كتبه كتب في 19 أبريل 2021 - 6:22 م

حكم – الرياض

أوضحت منصة أبشر، الإجراءات المطلوبة في حالة بيع السيارة وعدم ظهور المبلغ المحول إلى الوسيط عبر منصتها.

وقالت المنصة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنه يمكن في هذه الحالة تزويد منصة أبشر برقم هوية البائع وذلك من خلال رسالة خاصة.

جاء ذلك ردًا على تساؤل ورد لمنصة أبشر قال فيه أحد المستفيدين، أنهيت مبايعة لسيارتي اليوم وحوَّل المشتري المبلغ للحساب الوسيط، لكن إلى الآن يظهر في أبشر «عدم وصول المبلغ إلى الحساب الوسيط».

وتقدم منصة «أبشر» كل الخدمات في وزارة الداخلية، للمواطنين والمقيمين، بشكل سريع ودون حاجة إلى الذهاب إلى مراكز الخدمات؛ وذلك بما يضمن اختصار أوقات المستفيدين وجهدهم وتقديم الخدمات وفق أرقى المعايير المطلوبة. ويستفيد من خدمات المنصة المواطنون والمقيمون المسجلون والمفعلون ببوابة أبشر ممن لديهم عمالة منزلية.