عــاجــل

ico “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 ico “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ico الجوازات: السفر إلى دول مجلس التعاون الخليجي باستخدام جواز السفر فقط ico الشؤون البلدية والقروية تُسجل 360 مخالفة خلال أيام عيد الفطر ico أمانة المدينة المنورة تنفّذ 3986 جولة خلال أيام العيد لرصد تقيّد المنشآت بالتدابير الوقائية


الرئيسية أخبار رياضية بوروسيا دورتموند يتغلب على فيردر بريمن برباعية في الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند يتغلب على فيردر بريمن برباعية في الدوري الألماني

كتبه كتب في 19 أبريل 2021 - 2:03 ص

حكم- عبدالعزيز عمر- جدة

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزًا ثمينا على ضيفه فريق فيردر بريمن بنتيجة 4 / 1، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الألماني.

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق بوروسيا دورتموند بنتيجة 1/3، حيث كان فيردر بريمن البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب ميلوت ريشكا في الدقيقة 14 من زمن اللقاء، ولكن نجح الأمريكي الشاب جيوفاني رينا في إدراك التعادل لأسود فيستفاليا في الدقيقة 29.

ونجح النجم النرويجى إيرلينج هالاند في تسجيل هدفين لبوروسيا دورتموند خلال 4 دقائق، من خلال تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 34 عن طريق ركلة جزاء، وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني اختتم المدافع ماتس هوملز رباعية دورتموند فى الدقيقة 87 من زمن المباراة.

ورفع فريق دورتموند رصيده للنقطة 49 ليحتل المركز الخامس بترتيب الدوري الألماني، بينما توقف رصيد فريق فيردر بريمن عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما يتصدر بايرن ميونيخ برصيد 68 نقطة.