عــاجــل

ico الشؤون الإسلامية تنظم البرنامج الدعوي الأسري في جازان، بمحاضرات نسائية عبر الزوم ico السعودية تدين وتستنكر الحادث الإرهابي داخل مسجد شمال كابول ico فتح المنافذ ورفع تعليق سفر المواطنين إلى الخارج بدءًا من غدًا ico بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين ico “المركز الوطني للأرصاد” : رياح نشطة وأتربة مثارة على المدينة المنورة


الرئيسية أخبار محلية إدارة المراكز والقطاعات تقدم تقديرها لـ “نجمي ” و “مجممي ” على تلبية نداء الواجب

إدارة المراكز والقطاعات تقدم تقديرها لـ “نجمي ” و “مجممي ” على تلبية نداء الواجب

كتبه كتب في 19 أبريل 2021 - 1:51 ص

حكم – عبدالله مشهور- القطاع الصحي الجنوبي – إدارة التواصل :

كرم مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بالخارش الأستاذ موسى هزازي، مساء أمس الأحد، الممرض حسين نجمي، والممرضة هند مجممي، لحصولهما على شهادتي التقدير من إدارة شؤون المراكز والقطاعات بصحة جازان، نظير جهودهما الملموسة وتفانيهما في تلبية نداء الواجب بتغطية العمل أثناء إجازتهما.

 

وقدم ” هزازي ” خلال التكريم شكره وتقديره لنجمي ومجممي، مثنياً على تجاوبهما بقطع الإجازة والحضور للقيام بمهام العمل، ما يدل على الروح العالية لديهما والإخلاص والتعاون لتلبية احتياجات المراجعين وتقديم الخدمة للمرضى في أي وقت.

 

الجدير بالذكر أن المركز الصحي بالخارش ضمن المراكز الصحية الـ 9 بالمنطقة المخصصة لعيادات “تطمن” للكشف عن فيروس كورونا المستجد.