عــاجــل

ico 6 علامات خفية لكنها خطيرة تدل على أن لديك مشكلة في القلب ico قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام يعايد منسوبيه في العيد ico جولات ميدانية على المساجد لتطبيق الإجراءات الوقائية بصامطة ico مدير مستشفى ضمد العام يعايد المرضى والمراجعين ويكرم الادارات والأقسام المتميزة ico حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد


الرئيسية أخبار رياضية إشبيليه يهزم ريال سوسييداد و أوساسونا يتغلب على إلتشي بالدوري الإسباني الليغا

إشبيليه يهزم ريال سوسييداد و أوساسونا يتغلب على إلتشي بالدوري الإسباني الليغا

كتبه كتب في 18 أبريل 2021 - 9:33 م

حكم- عبدالعزيز عمر- جدة

 

حقق فريق إشبيليه، فوزاً ثمينا على حساب مضيفه فريق ريال سوسييداد، بنتيجة1/2في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 33من الدوري الإسباني الليغا.

وتقدم فريق سوسييداد بهدف عن طريق لاعبه كارلوس فيرنانديز في الدقيقة الخامسة ورد إشبيليه بهدفين سجلهما فيرناندو ريجس ويوسف النصيري في الدقيقتين 22 و24.

وبهذا الفوز رفع فريق إشبيلية رصيده إلى 64 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة، ووسع إشبيليه الفارق مع ريال سوسييداد صاحب المركز الخامس، والذي تجمد رصيده عند 47 نقطة، واقترب إشبيليه بهذا خطوة كبيرة من ضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وضمن نفس الجولة،تغلب فريق أوساسونا على فريق إلتشي بهدفين دون رد سجلهما إنريكي بارخا في الدقيقة 38 ودييجو جونزاليس بولانكو لاعب إلتشي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 68.