#عاجل ..عملية اقتحام ناجحة .. الأمن يحرر رهائن غرب #الرياض ويطيح بمحتجزهم

فيصل حكمي – الرياض – صحيفة حكم : 

نجحت شرطة منطقة الرياض في تنفيذ عملية اقتحام ناجحة لأحد المباني السكنية غرب العاصمة الرياض وتحرير امرأة سعودية وابنتها وعاملة منزلية كانوا محتجزين بداخله والسيطرة على محتجزهم (مواطن أربعيني) وبحوزته سلاح ناري وذخيرة حية.

و كان مركز شرطة العريجا قد تلقى نداءات استغاثة من امرأة سعودية الجنسية تفيد عن قيام طليقها باحتجازها وابنتها وعاملتها المنزلية داخل المنزل وإطلاق النار عليهم بقصد تهديدهم بسلاح من نوع رشاش ومسدس.

وعليه قامت شرطة المنطقة بدراسة الموقف وتحليل كافة المعلومات وتشكيل قوة أمنية بإسناد من قوة المهمات والواجبات الخاصة والدفاع المدني، للتعامل مع البلاغ بما يقتضيه الموقف مع الحرص على سلامة المحتجزين وعدم تعرضهم لأي أذى.

وبالانتقال للموقع شوهد الجاني أمام البوابة الرئيسية حيث بادر القوة المكلفة بالتعامل مع البلاغ بإطلاق النار والتحصن داخل المبنى، فقامت القوة المكلفه بالمهمة بمباشرة خططها الميدانية لتحرير المحتجزين من خلال إحداث فتحه في جدار المبنى بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني في المنطقة.

كما قامت بعملية إنزال على سطح المبنى واقتحامه ومباغتة الجاني والسيطرة عليه وضبطه بعد قيامه بإطلاق النار باتجاه فريق المداهمة حال مشاهدته لهم، وعثر بحوزته على سلاح من نوع رشاش ومسدس ومخزنين وعدد من الذخيرة الحية.

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How Do Research Papers For Sale Work?

6 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Chatib Assessment 2021

6 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Does Playing Difficult To Get Work for You?

5 أكتوبر 2022
أخبار محلية

How Do Research Papers For Sale Work?

4 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021