عــاجــل

ico أمانة المدينة المنورة تنفّذ 3986 جولة خلال أيام العيد لرصد تقيّد المنشآت بالتدابير الوقائية ico الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً ico الشؤون الإسلامية تنظم البرنامج الدعوي الأسري في جازان، بمحاضرات نسائية عبر الزوم ico السعودية تدين وتستنكر الحادث الإرهابي داخل مسجد شمال كابول ico فتح المنافذ ورفع تعليق سفر المواطنين إلى الخارج بدءًا من غدًا


الرئيسية أخبار محلية مستشفى صامطة العام ينظم فعالية توعوية حول أهمية الرضاعة الطبيعية

مستشفى صامطة العام ينظم فعالية توعوية حول أهمية الرضاعة الطبيعية

كتبه كتب في 17 أبريل 2021 - 10:19 م

حكم-هاله النعمي :

ضمن الفعاليات الميدانية التي ينظمها مستشفى صامطة العام أقيمت فعالية توعوية للتثقيف الصحي بأهمية الرضاعة الطبيعية، في أحد المجمعات التجارية بالمحافظة مع التقيد التام والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأشارت أخصائية التغذية وجدان مدخلي، إلى أهمية هذه الفعالية لتوعية الأمهات وتشجيعهن على الرضاعة الطبيعية لما لها من أهمية للطفل وتحسين صحته ووقايته من الأمراض.

وأوضحت أخصائية التغذية خلود سهلي، أن هذه الفعالية تضمنت معرضاً يحتوي على عددٍ من المطويات والمنشورات التثقيفية ومجسمات للشرح عن الرضاعة الطبيعية والأوضاع الصحيحة لها والتغذية الصحيحة للطفل من عمر ستة أشهر.

وفي نهاية الفعالية تم تكريم المشاركات فيها وتكريم الراعي الرسمي للفعالية الشيخ علي الحارثي؛ شكراً وعرفاناً لاستقباله هذه الفعالية في مجمعه التجاري.