عــاجــل

ico 6 علامات خفية لكنها خطيرة تدل على أن لديك مشكلة في القلب ico قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام يعايد منسوبيه في العيد ico جولات ميدانية على المساجد لتطبيق الإجراءات الوقائية بصامطة ico مدير مستشفى ضمد العام يعايد المرضى والمراجعين ويكرم الادارات والأقسام المتميزة ico حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد


الرئيسية أخبار رياضية تقارير: الجماهير تعود لملاعب الدوري الإيطالي بداية من الشهر المقبل

تقارير: الجماهير تعود لملاعب الدوري الإيطالي بداية من الشهر المقبل

كتبه كتب في 17 أبريل 2021 - 6:41 ص

حكم – فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن إمكانية عودة الجماهير إلى الملاعب بداية من الشهر مايو المقبل بحد أقصى 1000 متفرج، بعد الإجراءات الإحترازية الجديدة فى ظل جائحة فيروس كورونا، والتى كشف عنها رئيس الوزراء ماريو دراجى فى مؤتمر صحفى.

ذكرت وكالة “أنسا” الإيطالية، أن قرارات الجديدة للحكومة سوف تسمح بعودة الجماهير إلى المرافق الرياضية بحد أقصى 1000 شخص فى الملاعب المفتوحة و500 شخص فى الصالات المغلقة لجميع المنافسات بداية من الشهر المقبل.

وكانت الحكومة الإيطالية قد وافقت على استضافة مباريات يورو 2020، التى سوف تقام خلال شهر يونيو ويوليو المقبلين فى مدينة روما، بحضور الجماهير، كما يأمل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أن تقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا بحضور جماهيرى منتصف الشهر المقبل.

وعلقت وزارة الرياضة الإيطالية قائلة:” سيكون لدينا بالتأكيد الجمهور خلال مواجهات المنتخب فى بطولة يورو 2020، ونريد أيضًا حضور متفرجين في نهائي كأس إيطاليا، لا يوجد شي مؤكد حتى الأن بعودة الجماهير فى بداية الشهر المقبل.

وتسببت جائحة فيروس كورونا فى غياب الجماهير عن مدرجات ملاعب الأندية الإيطالية منذ شهر مارس 2020.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالى 2020 – 2021، برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن جاره ميلان صاحب الوصافة برصيد 63 نقطة، بعد مرور 30 جولة من عمر المسابقة.