عــاجــل

ico 6 علامات خفية لكنها خطيرة تدل على أن لديك مشكلة في القلب ico قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام يعايد منسوبيه في العيد ico جولات ميدانية على المساجد لتطبيق الإجراءات الوقائية بصامطة ico مدير مستشفى ضمد العام يعايد المرضى والمراجعين ويكرم الادارات والأقسام المتميزة ico حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد


الرئيسية أخبار رياضية توتنهام يخطف التعادل أمام إيفرتون بثنائية هاري كين في الدوري الإنجليزي

توتنهام يخطف التعادل أمام إيفرتون بثنائية هاري كين في الدوري الإنجليزي

كتبه كتب في 17 أبريل 2021 - 6:32 ص

حكم – فريق التحرير

حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة إيفرتون وضيفه توتنهام هوتسبير، في المباراة المثيرة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب “جوديسون بارك”، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2020-2021.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث أحرز النجم هاري كين هدف توتنهام في الدقيقة 26، بعد أن سدد كرة قوية بسراه من داخل منطقة الجزاء.

ونجح الأيسلندي جيلفي سيجوردسون في تسجيل هدف تعادل إيفرتون من ركلة جزاء في الدقيقة 31، بعد أن تعرض الكولومبي خاميس رودريجيز للعرقلة من الإسباني ريجيلون داخل منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني عاد سيجوردسون ويسجل هدف إيفرتون الثاني في الدقيقة 61 بطريقة رائعة بقدمه اليسرى.

وفي الدقيقة 68 نجح النجم هاري كين في تسجيل هدف توتنهام الثاني، بعد استغلاله خطأ مدافعي إيفرتون في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 21 هدفا في صدارة الهدافين، بفارق هدفين عن النجم المصري محمد صلاح الذي سجل 19 هدفا قبل مواجهة ليفربول أمام ليدز يونايتد في ختام الجولة الـ32 من المسابقة.