عــاجــل

ico 6 علامات خفية لكنها خطيرة تدل على أن لديك مشكلة في القلب ico قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام يعايد منسوبيه في العيد ico جولات ميدانية على المساجد لتطبيق الإجراءات الوقائية بصامطة ico مدير مستشفى ضمد العام يعايد المرضى والمراجعين ويكرم الادارات والأقسام المتميزة ico حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد


الرئيسية أخبار رياضية إياجو أسباس يتصدر قائمة أكثر لاعبي صناعة للأهداف بالدوري الإسباني الليغا

إياجو أسباس يتصدر قائمة أكثر لاعبي صناعة للأهداف بالدوري الإسباني الليغا

كتبه كتب في 17 أبريل 2021 - 12:07 ص

حكم- عبدالعزيز عمر – جدة :-

يتصدر المتألق والمبدع المهاجم إياجو أسباس لاعب فريق سيلتا فيجو، قائمة أكثر لاعبي الدوري الإسباني الليغا في الموسم الحالي، صناعة للأهداف، وذلك بعد مرور 30 جولة، وقبل انطلاق الجولة الـ31 من المسابقة مساء الأحد المقبل.

وقدم أسباس 10 تمريرات حاسمة لزملائه في سيلتا فيجو، يحتل بهم صدارة أكثر اللاعبين في الدوري الإسباني صناعة للأهداف، بالإضافة إلى تسجيله 12 هدفا في الموسم الحالي.

ويتشارك في المركز الثاني بقائمة أكثر لاعبي الدوري الإسباني الليغا صناعة للأهداف هذا الموسم، الألماني توني كروس نجم ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، وماركوس يورينتي لاعب أتلتيكو مدريد برصيد 8 تمريرات حاسمة لكل منهم.

ويحتل المركز الخامس لاعبين برصيد 7 أسيستات، وهما جورج دي فروتوس لاعب ليفانتي، والأرجنتيني أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد.

ويشتعل الصراع على صدارة الدوري الإسباني، قبل 8 جولات على النهاية، حيث يحتل أتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 65 نقطة، وإشبيلية في المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

ويحتل ليونيل ميسي صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 23 هدفا، بفارق 4 أهداف عن الثلاثي، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، جيرارد مورينو مهاجم فياريال، ولويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد.