عــاجــل

ico 6 علامات خفية لكنها خطيرة تدل على أن لديك مشكلة في القلب ico قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام يعايد منسوبيه في العيد ico جولات ميدانية على المساجد لتطبيق الإجراءات الوقائية بصامطة ico مدير مستشفى ضمد العام يعايد المرضى والمراجعين ويكرم الادارات والأقسام المتميزة ico حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد


الرئيسية أخبار رياضية بيتروس: هدفنا الفوز دائماً لأننا نادي النصر

بيتروس: هدفنا الفوز دائماً لأننا نادي النصر

كتبه كتب في 14 أبريل 2021 - 12:03 ص

 

حكم ـ حسن عواجي

أكد لاعب خط وسط نادي النصر المحترف البرازيلي بيتروس أنه وزملائه اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم يعرفون جيداً قيمة بطولة مثل دوري أبطال آسيا، مؤكداً استعدادهم التام لهذه البطولة التي يسعى من خلالها النصر الفوز دائماً لما يمثله النادي من قيمة كبيرة في الكرة السعودية كما أشار لذلك بيتروس.

جاء ذلك حديث بيتروس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الافتتاح غداً في دور المجموعات أمام الوحدات الأردني ضمن المجموعة الرابعة.

وقال بيتروس أيضاً: لدينا تركيز كامل على مباريات مجموعتنا في آسيا حالياً فقط، وهدفنا هو الفوز، نحن نادي نادي النصر فريق كبير والمطلوب منا الفوز دائماً، وسنعمل من أجل ذلك، وأضاف: بالنسبة لنا لا تختلف البطولات عن بعضها، لأنه حينما تكون في نادي مثل النصر هدفك الفوز دائماً.

وعن زملائه اللاعبين قال بيتروس: بمثل اللاعبين الذين يملكهم النصر فطموحنا أن نتأهل، وسنقدم كل مابوسعنا من أجل ذلك”، أما عن مستوى الفريق مؤخراً علق بيتروس قائلاً:” أتفق مع المدرب، عانينا في آخر مباراتين، لكن كل هذه الأمور نستطيع تجاوزها.

أخيراً وجه بيتروس رسالة للجماهير قائلاً: أنتم تعرفون كم نحتاج دعمكم، نحن الآن في مستحق هام يجب أن نثبت فيه قوتنا، نحتاج تكاتف اللاعبين والإدارة والجماهير والجميع.

أما المدرب المؤقت الجديد السيد فلورين تحدث خلال المؤتمر وقال: هذه أول مباراة آسيوية للفريق وهدنا الفوز لأن لدينا فريق جيد ومن المهم أن نبدأ بانتصار وهذا ما نعمل عليه وأضاف:مباراة الغد مهمة جداً، وليس مهم من سيأتي أو ماذا سيحدث لاحقاً، ويجب أن نضع كل تركيزنا وجهدنا من أجل الانتصار”.

وعن مشكلة حمدالله الأخيرة تحدث قائلاً:” لن يؤثر ذلك على حمدالله، هو لاعب محترف وكبير، وسيثبت ذلك غداً.