عــاجــل

ico خطباء الجوامع: لا تدفعوا زكاتكم وصدقاتكم إلا لمستحقيها.. ومنصة “إحسان” تعين المسلم على إيصالها ico انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري بالمملكة عبر منصة إحسان ico القبض على عدداً من المهربين بمنطقة جازان ico احذر الفيلة ico مخبأة داخل شحنة برتقال .. تنسيق أمني يحبط تهريب 5.2 مليون قرص إمفيتامين عبر ميناء جدة الإسلامي


الرئيسية أخبار محلية “التجارة” تعاقب 7 منشآت تجارية وتحيل 7 معلنين على “سناب شات” إلى الجهات المختصة لمخالفتهم الإجراءات الاحترازية

“التجارة” تعاقب 7 منشآت تجارية وتحيل 7 معلنين على “سناب شات” إلى الجهات المختصة لمخالفتهم الإجراءات الاحترازية

كتبه كتب في 8 أبريل 2021 - 7:59 م

حكم – واس

عاقبت وزارة التجارة سبع منشآت تجارية، وأحالت سبعة معلنين عبر” سناب شات ” (أربع نساء وثلاثة رجال) إلى الجهات المختصة لمخالفتهم للتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس “كورونا”، وذلك بحضورهم للمنشآت التجارية والإعلان لها والدعوة لزيارتها.
وكانت وزارة التجارة قد دعت المنشآت التجارية والأسواق لمنع أي ممارسات تتسبب في تزاحم العملاء داخل أو خارج المنشأة، ومن ذلك: منع إقامة المسابقات التجارية “التي تستدعي الحضور”، ومنع حفلات افتتاح المحال أو الأسواق، ومنع دعوة المشاهير والمعلنين للمنشآت التجارية، ومنع مناسبات تدشين منتجات أو خدمات جديدة لدى المنشآت.
كما دعت “التجارة” المستهلكين إلى أخذ الحيطة والحذر بعدم التوجه لأي منشآت تجارية تشهد ازدحاما، والحرص على الالتزام بالاحترازات الصحية وخاصة لبس الكمامة، والتباعد الاجتماعي، ونظافة اليدين، وعدم المصافحة، التي جميعها تسهم – بإذن الله – بشكل كبير في الوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً