عــاجــل

ico إدارة المراكز والقطاعات تقدم تقديرها لـ “نجمي ” و “مجممي ” على تلبية نداء الواجب ico نجاح عملية استئصال ورم في البنكرياس لمريض بمستشفى الملك فهد بجازان ico خطوات تفعيل خدمة “الحوالة السريعة” عبر “سريع” ico “الخطوط السعودية” تثير الجدل بتغريدة “على وين مسافر!” ico “إحسان” تعلن عن تجاوز مبلغ التبرعات 300 مليون ريال


الرئيسية أخبار محلية جمعية ” مساعي ” النسائية الخيرية توزع تمور على أسر الجمعية .

جمعية ” مساعي ” النسائية الخيرية توزع تمور على أسر الجمعية .

كتبه كتب في 8 أبريل 2021 - 2:32 م

 

أمل المجاهد _ الرياض

قدّمت مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية مشكورة تبرع ب 56 كرتون تمر لجمعية “مساعي” النسائية الخيرية في الرياض ، لضمان اكتفاء الأسر في شهر رمضان المبارك.
من جانبها ثمّنت الإدارة التنفيذية للجمعية الدور الفاعل الذي تقوم به مؤسسة الراجحي لامتداد أعمال الخير من أجل التلاحم المجتمعي ، ويأتي ذلك من ايمانها التام باغتنام فضل الزمان والمشاركة في فضائل الأعمال.
قامت الجمعية هذا الأسبوع بحمد الله بتوزيع هذه التمور لمستفيدي الجمعية ، وتمت عملية التوزيع طبقا للإجراءات الاحترازية , فقد تم اشتراط تطبيق توكلنا للدخول مع أخذ درجة الحرارة. وبحمد الله تم توزيع السلال على المستفيدين في خطة توزيع منظمه, قسّمت من خلاله أسر الجمعية على أيام للاستلام وذلك لمنع التجمعات.
يعتبر مشروع التمور أحد المشاريع الإنسانية التي تقدمها الجمعية لتوفير بعض الاحتياجات الضرورية للأسر بما يخفف العبء المادي على عاتق المعيل إن وجد.
يُذكر أن جمعية “مساعي” النسائية الخيرية هي إحدى الروافد في المملكة ومسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (744) وتاريخ 9/ 5/ 1437، وتهتم بالأسرة بجميع أفرادها (الأمهات، الشباب، الأطفال)، وتستهدف ذوي الدخل المحدود.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً