عــاجــل

ico «الصحة» تحذر: ما زلنا نرصد زيادة في حالات إصابات فيروس كورونا ico “الجوازات” توضح المهلة المتاحة لتجديد إقامة المُقيم قبل تطبيق الغرامة ico “الحج والعمرة” تتيح إمكانية إصدار تصاريح العمرة عن طريق الفنادق المحيطة بساحات الحرم ico “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و799 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 548 حالة ico موافقة خادم الحرمين على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى 5 تسليمات


الرئيسية أخبار رياضية مبابي ثاني فرنسي تسجيلا بمرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا متخطيا تييري هنري

مبابي ثاني فرنسي تسجيلا بمرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا متخطيا تييري هنري

كتبه كتب في 8 أبريل 2021 - 2:07 م

 

حكم- عبدالعزيز عمر -جدة

وصل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى هدفه رقم 13 في مرحلة خروج المغلوب من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد تسجيله هدفين في شباك مضيفه فريق بايرن ميونيخ الألماني، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب “آليانز آرينا”، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021، وانتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة2/3.

وأصبح اللاعب المتألق والمبدع
كيليان مبابي ثاني أكثر لاعب فرنسي تسجيلا للأهداف في المراحل الإقصائية من المسابقة برصيد 13 هدفا، متخطيا النجم السابق تييرى هنري برصيد 12 هدفا، بينما يتصدر كريم بنزيما نجم ريال مدريد برصيد 19 هدفا.

كما أصبح مبابي ثالث لاعب فرنسي ينجح في تسجيل 8 أهداف خلال موسم واحد من دوري أبطال أوروبا بعد النجم السابق ديفيد تريزيغيه 2001 – 2002 ووسام بن يدر 2017 – 2018.

وأحرز كيليان مبابي هدفى باريس سان جيرمان الفرنسي الأول والثالث في مرمى بايرن ميونيخ الألماني، في الدقيقتين الثالثة والـ 68 من زمن المباراة.

وأصبح مبابي وصيفا فى قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي برصيد 8 أهداف خلف النجم المتألق النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني برصيد 10 أهداف.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس يوم الثلاثاء المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً