عــاجــل

ico إدارة المراكز والقطاعات تقدم تقديرها لـ “نجمي ” و “مجممي ” على تلبية نداء الواجب ico نجاح عملية استئصال ورم في البنكرياس لمريض بمستشفى الملك فهد بجازان ico خطوات تفعيل خدمة “الحوالة السريعة” عبر “سريع” ico “الخطوط السعودية” تثير الجدل بتغريدة “على وين مسافر!” ico “إحسان” تعلن عن تجاوز مبلغ التبرعات 300 مليون ريال


الرئيسية أخبار رياضية كرستيانو رونالدو يعزز صدارته لترتيب هدافي الدوري الإيطالي

كرستيانو رونالدو يعزز صدارته لترتيب هدافي الدوري الإيطالي

كتبه كتب في 8 أبريل 2021 - 2:04 م

 

حكم- عبدالعزيز عمر- جدة

عزز البرتغالي المتألق والمبدع كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس صدارته لترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد تسجيله هدفاً قاد به فريقه اليوفي لانتزاع فوزاً ثمينا على حساب فريق نابولي في يوم المؤجلات بالكالتشيو ليصل الى 25 هدفاً متفوقاً بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه روميلو لوكاكو نجم انتر ميلان الذي سجل هو الآخر في المباراة.

ويتصدر المتألق والمبدع كريستيانو رونالدو ترتيب الهدافين برصيد 24 هدفا، بفارق 4 أهداف عن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 20 هدفا، بعدما أحرز هدفا هو الآخر في الفوز بنتيجة 0/1.

ويحتل الكولومبي لويس مورييل، نجم فريق أتالانتا، المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 18 هدفا، بعدما سجل ثنائية في شباك أودينيزي في فوز فريقه 2/3.

أما النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان، يحتل المركز الرابع برصيد 15 هدفا بالتساوي مع سيموني، مهاجم كروتوني، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الذي سجل الهدف الثاني، ولورينزو إنسيني لاعب نابولي الذي نجح في احراز هدف فريقه الوحيد في مباراة يوفنتوس .

ويتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 14 هدفا النجم شيرو إيموبيلي نجم لاتسيو، وهداف الموسم الماضي برصيد 37 هدفا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً