عــاجــل

ico «الصحة» تحذر: ما زلنا نرصد زيادة في حالات إصابات فيروس كورونا ico “الجوازات” توضح المهلة المتاحة لتجديد إقامة المُقيم قبل تطبيق الغرامة ico “الحج والعمرة” تتيح إمكانية إصدار تصاريح العمرة عن طريق الفنادق المحيطة بساحات الحرم ico “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و799 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 548 حالة ico موافقة خادم الحرمين على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى 5 تسليمات


الرئيسية أخبار محلية “جمعية ” مساعي ” النسائية الخيرية توزع 600 سلة عذائية لشهر رمضان المبارك على المستفيدين .

“جمعية ” مساعي ” النسائية الخيرية توزع 600 سلة عذائية لشهر رمضان المبارك على المستفيدين .

كتبه كتب في 7 أبريل 2021 - 9:57 م

 

حكم _ أمل المجاهد – الرياض

 

ضمن جهود مؤسسة الغويري الخيرية في أعمال الخير ، قامت المؤسسة بتقديم  600 سلة رمضانية لجمعية “مساعي” النسائية الخيرية في الرياض ، لضمان اكتفاء الأسر، خاصة والعالم اليوم يعاني من أزمة كورونا التي بسببها توقف الاقتصاد؛ حيث تعاني بعض الأسر من العوز والحاجة لقلّة ذات اليد نتيجة توقّف بعض المهن.
من جانبها ثمّنت الإدارة التنفيذية للجمعية الدور الفاعل الذي تقوم به مؤسسة الغويري ، وأكدت أن هذه المبادرة لم تكن الأولى لهم،  بل هي امتداد للأعمال الخيرية التي تقدمها للتلاحم البناء لأبناء هذا الوطن، ويأتي ذلك من ايمانها التام باغتنام فضل الزمان والمشاركة في فضائل الأعمال.
قامت الجمعية هذا الأسبوع بحمد الله بتوزيع هذه السلاّت الغذائية لمستفيدي الجمعية، والتي تحوي على رز ,سكر, مكرونة, زيت, تشكيلة من المعلبات و حليب.
تمت عملية التوزيع طبقا للإجراءات الاحترازية , فقد تم اشتراط تطبيق توكلنا للدخول مع أخذ درجة الحرارة. وبحمد الله تم توزيع السلال على المستفيدين في خطة توزيع منظمه, قسّمت من خلاله أسر الجمعية على أيام للاستلام وذلك لمنع التجمعات.
وأوضحت الباحثة الاجتماعية الأستاذة غدناء الدوسري أن جميع المشاركين في هذه المبادرة عملوا بكل ما يملكون من طاقة لتجهيز عدد السلال الغذائية لكل أسره، والعمل على توزيعها بطريقة لائقة ومهذبة؛ حفاظاً على مشاعر تلك الأسر.
يعتبر مشروع السلاّت الغذائية أحد المشاريع الإنسانية التي تقدمها الجمعية لتوفير بعض الاحتياجات الضرورية للأسر بما يخفف العبء المادي على عاتق المعيل إن وجد.
يُذكر أن جمعية “مساعي” النسائية الخيرية هي إحدى الروافد في المملكة ومسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (744) وتاريخ 9/ 5/ 1437، وتهتم بالأسرة بجميع أفرادها (الأمهات، الشباب، الأطفال)، وتستهدف ذوي الدخل المحدود.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً