عــاجــل

ico “الصحة”: تسجيل 9 وفيات و1098 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1205 حالات ico في 25 دقيقة.. تطبيق “بلدي” يغلق منشأة تبيع دجاجًا فاسدًا في تبوك إثر بلاغ مواطن ico “الصحة”: لا يمكن إضافة كبار السن كتابعين لأبنائهم ico توقيف شخص بحوزته 17 كيلوجرامًا حشيش في جازان ico عقد شراكة بين معهد همم العطاء العالي للتدريب بالدرب والضمان الاجتماعي بجازان


الرئيسية أخبار محلية مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات المياه والإصحاح البيئي ضمن منحة المملكة لخطة الاستجابة الإنسانية لليمن 2020

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات المياه والإصحاح البيئي ضمن منحة المملكة لخطة الاستجابة الإنسانية لليمن 2020

كتبه كتب في 6 أبريل 2021 - 11:23 ص

حكم – واس

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ضمن منحة المملكة لخطة الاستجابة الإنسانية لليمن 2020م، العديد من المشاريع الإنسانية والإغاثية خدمات المياه والإصحاح البيئي.
وقام المركز بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية بتحسين الوصول إلى خدمات المياه والإصحاح البيئي في 45 مركزاً صحياً ورفع مستوى الرقابة والتقييم في 117 مركزاً صحياً في اليمن بقيمة 7 ملايين دولار أمريكي.
كما قام المركز بالتعاون مع منظمة اليونيسيف بتقديم الخدمات في قطاع المياه والإصحاح البيئي وسلامة المياه من أي شوائب تنجم عن أمراض للمستفيدين، وتأمين المياه الصالحة للاستخدام في المراكز الصحية المستهدفة بقيمة 9 ملايين و200 ألف دولار.