لاعبو #الهلال_السعودي أفلتوا من الخسارة

متابعات – حكم:

خيم التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة بيروزي الإيراني مع الهلال السعودي اليوم، الثلاثاء، في مجمع سلطان قابوس بسلطنة عمان في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم بيروزي بهدف عن طريق محسن مسلمان في الدقيقة 68، ثم أدرك البرازيلي كارلوس إدواردو التعادل للهلال في الدقيقة 83.

بذلك حصد كل فريق نقطة واحدة في المجموعة الرابعة، التي تصدرها الريان القطري برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الوحدة الإماراتي اليوم ضمن نفس الجولة.

بداية بطيئة

وبدأت المباراة بشكل بطيء حيث مرت الدقائق الأولى دون أي خطورة على المرميين مع انحصار اللعب في وسط الملعب.

وسنحت فرصة خطيرة لبيروزي انتهت بتصويبة من خارج منطقة الجزاء عن طريق وحيد أميري، ولكن عبدالله المعيوف حارس الهلال أمسك الكرة بثبات.

وبمرور الوقت بدأ الهلال يفرض سيطرته على مجريات اللعب، لكنه عجز عن تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى الحارس علي رضا برينفاند.

وحاول نواف العابد أن يجرب حظه بتسديدة بعيدة المدى ولكن الكرة مرت من فوق الشباك.

واستمر الأداء المتواضع من جانب الفريقين طوال النصف ساعة الأول من المباراة في ظل حرص كل فريق على تأمين شباكه من أي هدف مباغت.

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، ضاعت فرصة هدف مؤكد للهلال عندما نفذ ياسر الشهراني ضربة حرة إلى داخل منطقة الجزاء ليرتقي لها نواف العابد برأسه لكن الكرة مرت على بعد سنتيمترات قليلة من المرمى.

رأسية إدواردو

مع بداية الشوط الثاني كثف الهلال من ضغطه الهجومي أملا في تسجيل هدف السبق وهو ما كاد يتحقق خلال الدقائق الأولى لولا الصلابة الدفاعية لأصحاب الأرض.

وتقدم بيروزي بهدف مسلمان عن طريق تسديدة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليسرى للهلال دون أي تحرك من جانب الحارس المعيوف.

وكان بمقدور الهلال أن يدرك التعادل إثر تمريرة رائعة من سلمان الفرج إلى عمر خربين أمام المرمى مباشرة، لكنه تعثر في التسديد لتضيع فرصة خطيرة للفريق السعودي.

وأهدر الشهراني فرصة محققة للهلال قبل 8 دقائق من نهاية المباراة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من سلمان الفرج أمام المرمى مباشرة لكن عجز عن التسديد في الشباك.

وأدرك الهلال التعادل بتوقيع إدواردو من ضربة رأس رائعة، مستغلا ضربة ركنية نفذها نيكولا ميليسي.

وكاد المعيوف يتسبب في الهدف الثاني في مرمى الهلال بعدما أخطأ في الخروج من مرماه ليسدد كمال الدين كاميابيناي الكرة برأسه من أمام المرمى مباشرة، لكن الكرة مرت من فوق الشباك.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

HSVDating.biz es una comunidad citas por Internet de rápido crecimiento para solteros que tienen una ETS

28 نوفمبر 2022
أخبار محلية

100% kostenlos Internet-Dating-Sites für Männer (2021)

14 نوفمبر 2022
أخبار محلية

Una lista de Folladas falsas y legítimas Buddy Sitios web Nosotros Tenemos Evaluado

13 نوفمبر 2022
أخبار محلية

4 Lügen Du wirst sein Versuchung zu Erzählen , Und Genau Warum Nicht Nicht

13 نوفمبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021