عــاجــل

ico ضمن الشراكة المجتمعية.. بلدية صبيا تطلق برامج توعوية وصحية ico 87 زائر وزائرة للاستفادة من العيادات المتنقلة بجادة صبيا ico جمعية غيث الصحية بجازان تقدم خدماتها لستة الاف مستفيد وتطلق 190 مبادرة في عام 2020 ico مستشفى نجران العام ينهي معاناة مريض يزن 250 كجم من كسر بالفخذ ico طرح أكثر من ٢٧ فرصة تطوعية ومشاركة ٢٧٤ متطوع ومتطوعة بإسلامية جازان الأسبوع الماضي


الرئيسية أخبار محلية سمو الأميرة ريما بنت بندر: سلسلة الإصلاحات القانونية في المملكة تجسد رؤية القيادة بدعم المرأة

سمو الأميرة ريما بنت بندر: سلسلة الإصلاحات القانونية في المملكة تجسد رؤية القيادة بدعم المرأة

كتبه كتب في 9 مارس 2021 - 8:09 ص

حكم – واس

أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، أن المملكة شهدت تحت ظل القيادة الرشيدة – أيدها الله -، سلسلة من الإصلاحات القانونية التي تم تبنيها كجزء من رؤية المملكة 2030، لتجسد التزام المملكة بكسر الحواجز المؤسسية التي تحول دون نجاح المرأة ومشاركتها كعنصر فاعل في مجتمعها.
وشددت سموّها في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، على أن المملكة العربية السعودية ظلت ملتزمة بدعم المرأة والنهوض بها بطريقة تضمن للجميع أن يسهموا على قدم المساواة في تنمية المجتمع.
وقالت سمو الأميرة ريما بنت بندر: إن تأثير جائحة كورونا كان أكبر على النساء، حيث أنهن عانين من عواقبه الاقتصادية والاجتماعية بنسبة أكبر من الرجال وهو ما يحتم الإشادة بدور المرأة في كل مكان حول العالم، وبالإنجازات التي حققتها العام الماضي.