عــاجــل

ico ضمن الشراكة المجتمعية.. بلدية صبيا تطلق برامج توعوية وصحية ico 87 زائر وزائرة للاستفادة من العيادات المتنقلة بجادة صبيا ico جمعية غيث الصحية بجازان تقدم خدماتها لستة الاف مستفيد وتطلق 190 مبادرة في عام 2020 ico مستشفى نجران العام ينهي معاناة مريض يزن 250 كجم من كسر بالفخذ ico طرح أكثر من ٢٧ فرصة تطوعية ومشاركة ٢٧٤ متطوع ومتطوعة بإسلامية جازان الأسبوع الماضي


الرئيسية أخبار رياضية هذه أرباح اليوفي من دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي

هذه أرباح اليوفي من دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي

كتبه كتب في 9 مارس 2021 - 7:51 ص

حكم – فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن حجم مكاسب يوفنتوس من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021، وذلك قبل مواجهة اليوفي المرتقبة، والمقرر لها فى الحادية عشرة من مساء الثلاثاء أمام مضيفه فريق بورتو البرتغالى، فى إياب دور الـ 16 من التشامبيونزليج.

وذكرت صحيفة “كورييرى ديلو سبورت” الإيطالية، أن يوفنتوس ربح من مسابقة دورى الأبطال خلال الموسم الحالي مبلغ 67.4 مليون يورو حتى الآن، وسوف يحصل على مبلغ 10.5 مليون يورو إضافية في حال تخطيه عقبة بورتو البرتغالى فى دور الـ 16.

أضافت الصحيفة أن اليوفي حصل على مبلغ 29.9 مليون يورو وفقا لتصنيفه الأوروبي، بالإضافة 14.5 مليون يورو لجميع الأندية المشاركة فى دوري الأبطال، ثم حصل على 13.5 مليون يورو خلال مرحلة المجموعات.

وتوالت أرباح يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا بحصوله على مبلغ 9.5 مليون يورو نظير تأهله إلى دور الـ 16 من المسابقة، وسوف يحصل على مبلغ 10.5 مليون يورو فى حال وصوله إلى دور ربع النهائي.

يذكر أن يوفنتوس خسر لقاء الذهاب أمام بورتو البرتغالى الشهر الماضى بنتيجة 2 – 1، ويحتاج الفوز بنتيجة 1 – 0 من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية.

وكان فريق السيدة العجوز قد حقق فوزا كبيرا على لاتسيو السبت الماضى بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي.