عــاجــل

ico إدارة المراكز والقطاعات تقدم تقديرها لـ “نجمي ” و “مجممي ” على تلبية نداء الواجب ico نجاح عملية استئصال ورم في البنكرياس لمريض بمستشفى الملك فهد بجازان ico خطوات تفعيل خدمة “الحوالة السريعة” عبر “سريع” ico “الخطوط السعودية” تثير الجدل بتغريدة “على وين مسافر!” ico “إحسان” تعلن عن تجاوز مبلغ التبرعات 300 مليون ريال


الرئيسية أخبار رياضية بغلف يدعو لجمعية غير عادية

بغلف يدعو لجمعية غير عادية

كتبه كتب في 5 مارس 2021 - 7:48 م

 

حكم ـ حسن عواجي

قال العضو الذهبي بنادي النصر عبدالعزيز بغلف أنه بصدد الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية بشكل عاجل بعد القرارات الأخيرة التي صدرت من مجلس إدارة النادي في خطوة قد تهدف للإطاحة بمجلس إدارة النادي والذي يترأسه الدكتور صفوان السويكت.

وغرّد بغلف عبر حسابه في تويتر أنه سيتقدم بطلب عقد جمعية عمومية غير عادية بشكل عاجل وذلك بعد التنسيق مع الداعمين.

وأوضح بغلف أن هذه الخطوة تأتي بعد قرارات رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأخيرة و ادعاء بطلب إستقالة المدير التنفيذي على حد تعبيره.

وكان مجلس إدارة النصر قد قرر أمس الخميس قبول إستقالة رئيس التنفيذي للنادي الدكتور عبدالله الدخيّل وعيّن الأستاذ أحمد الغامدي رئيساً تنفيذياً مكلفاً للنادي.

كما أصدرت إدارة النصر عددا من القرارات أبرزها التقدم بطلب إضافة أعضاء جدد لمجلس الإدارة.

وفي ذات الشأن أوضح وكيل وزارة الرياضة للإعلام والعلاقات الدكتور رجاء الله السلمي أن الوزارة لم تتلقى أي طلب من النصر بخصوص إضافة أعضاء جدد لمجلس الإدارة.

وبيّن السلمي خلال حديثه أنه وفقا للائحة يحق للعضو عبدالعزيز بغلف طلب عقد جمعية عمومية غير عادية وعلى إدارة النادي الترتيب لعقد هذه العمومية.