عــاجــل

ico نجاح عملية استئصال ورم في البنكرياس لمريض بمستشفى الملك فهد بجازان ico خطوات تفعيل خدمة “الحوالة السريعة” عبر “سريع” ico “الخطوط السعودية” تثير الجدل بتغريدة “على وين مسافر!” ico “إحسان” تعلن عن تجاوز مبلغ التبرعات 300 مليون ريال ico نصائح للتغلب على الوسواس القهري أثناء الخشوع في الصلاة (فيديو)


الرئيسية أخبار رياضية شابة سعودية تُشارك بكأس العالم للراليات الصحراوية

شابة سعودية تُشارك بكأس العالم للراليات الصحراوية

كتبه كتب في 5 مارس 2021 - 9:59 ص

حكم – متابعات:

شاركت المُتسابقة السعودية دانية عقيل، بمنافسات رالي الشرقیة تويوتا الدولي والذي تُختتم منافسته غداً (السبت) في المنطقة الشرقیة، وذلك ضمن الجولة الثالثة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة “باها”.

 

وأوضحت دانية عقيل، أنها تُخطط للمشاركة بكل جولات بطولة الراليات الصحراوية هذا الموسم، إلى جانب المشاركة في جولتي الأردن والمغرب من كأس العالم للراليات الصحراوية.

 

وبيّنت وفقاً لـ “العربية نت”، أنها حاصلة على شهادة الماجستير في التجارة الدولية، لكنها اتجهت لتلك الرياضة بعدما حرصت على ممارستها خلال عطلة نهاية الأسبوع، قبل أن تحصل على رخصة مُتعلم بعد اجتياز الاختبارات.

 

ولفتت إلى أن وزارة الرياضة منحتها أول رخصة لسعودية في سباق الدراجات النارية بعد اجتيازها اختبارات المُتسابقين بالإمارات، مبينةً أنها تعرضت لحـوادث صعبة بينها السقوط بالسباق الخامس بالبحرين والذي تسبب في أربعة كسور بالعظام لها.