عــاجــل

ico مستشفى ضمد العام يقيم معرضاً توعوياً بعنوان دواؤك في رمضان ico “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و985 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 661 حالة ico “الصحة”: تفويت الموعد المحدد لأخذ اللقاح يتطلب حجزاً جديداً.. وهذه أوقات عمل المراكز الرئيسية ico أمانة جازان تنفذ خطة الرقابة الصحية خلال رمضان ico مصرع ثلاثة شباب بسبب السرعة الزائدة


الرئيسية أخبار محلية الدفاع المدني بمحافظة ضمد يفعِّل اليوم العالمي تحت شعار “يد تبني ويد تحمي”

الدفاع المدني بمحافظة ضمد يفعِّل اليوم العالمي تحت شعار “يد تبني ويد تحمي”

كتبه كتب في 3 مارس 2021 - 12:10 م

 

حكم-هاله النعمي:

فعّلت إدارة الدفاع المدني بمحافظة ضمد فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار “يد تبني ويد تحمي”، وذلك في عدد من المواقع في المحافظة، وفي الشوارع العامة ، وأمام المراكز التجارية التي يرتادها المواطنون والمقيمون.

وتفصيلاً، قام عدد من أفراد الدفاع بتوزيع المنشورات التوعوية على المواطنين بهدف تعريفهم باليوم العالمي للدفاع المدني، كما عملت إدارة الدفاع المدني بضمد على عمل الفيديوهات التثقيفية التوعوية، وعرضها في شاشات المجمعات والطبية والتجارية والتعليمية ، إضافة إلى توزيع اللافتات في الشوارع بهدف نشر ثقافة الأمن والسلامة في الأرواح والممتلكات ، وكيفية التصرف عند حدوث الكوارث والحوادث البيئية للخروج بأقل الخسائر، وحث المجتمع على ضرورة تلقي دورات في الأمن والسلامة من المخاطر.

ووجّه الدفاع المدني المواطنين بضرورة اتباع تعليمات السلامة وقت الحوادث والأمطار والسيول والحرائق؛ حتى يتمكن الدفاع المدني من أداء مهامه بنجاح، وبتعاون ووعي من الجميع.