عــاجــل

ico “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و985 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 661 حالة ico “الصحة”: تفويت الموعد المحدد لأخذ اللقاح يتطلب حجزاً جديداً.. وهذه أوقات عمل المراكز الرئيسية ico أمانة جازان تنفذ خطة الرقابة الصحية خلال رمضان ico مصرع ثلاثة شباب بسبب السرعة الزائدة ico شرطة الرياض تلقي القبض على مقيم ترصد لعملاء المصارف وسرق مابحوزتهم


الرئيسية أخبار محلية جمعية مساعي النسائية الخيرية تنظم دورة في التطوير الإداري

جمعية مساعي النسائية الخيرية تنظم دورة في التطوير الإداري

كتبه كتب في 3 مارس 2021 - 12:07 م

 

حكم – أمل المجاهد – الرياض :

نظّمت جمعية مساعي النسائية الخيرية دورة تدريبية عبر منصة Zoom  لإنشاء مكتب افتراضي بقيادة الأستاذة منى السعيد وذلك
ضمن جهود الجمعية بالتطوير والتميّز وايمانا منها بأهمية التطوير الإداري للمنظمة.

حيث تضمن المكتب مجموعة من الخدمات التي تقدمها شركة Google , والتي من خلالها يتم نقل الجمعية من العمل التقليدي الى العمل التقني السحابي , بالإضافة الى الاستفادة القصوى من الخدمات التي تمنحها شركة Google المجانية أو من خلال الخدمات برسوم اشتراكية.

وتناولت مدربة البرنامج عددا من المحاور عن أهمية العمل المؤسسي التقني المتكامل الاحترافي عن طريق هذه الخدمات، فهي تمنح المنظمات الغير ربحية فرصة العمل التقني بأقل التكاليف.

كما استعرضت المدربة أهميته بتحويل العمل من فردي الى تشاركي ومن فوضى الأوراق الى دقة البيانات و حفظها وسهولة الرجوع اليها .

من جانبها أكدت مدربة البرنامج على اشرافها ومتابعتها الحثيثة الى حين الانتهاء من تأسيس هذا المكتب وتمكن الموظفات من تفعيله.
وتُعد جمعية “مساعي” النسائية الخيرية، إحدى الروافد العمل التطوعي في المملكة، والمسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (744) وتاريخ 9/ 5/ 1437، وتهتم بالأسرة بجميع أفرادها (الأمهات، الشباب، الأطفال)، وتستهدف ذوي الدخل المحدود.