عــاجــل

ico ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 6.6 مليون جرعة ico الشيخ السليمان: الإبر المسكنة لأعراض لقاح كورونا لا تفسد الصيام (فيديو) ico إجراء 554 قسطرة قلبية و10 عمليات قلب مفتوح في مركز الأمير سلطان بنجران ico الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن منصور بن مشعل بن عبدالعزيز ico تنافس وإثارة تشهدها الليلة الثانية لدورة تنمية الشقيق


الرئيسية أخبار رياضية الشباب يعزز الصدارة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الشباب يعزز الصدارة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

كتبه كتب في 2 مارس 2021 - 8:08 ص

حكم – فريق التحرير

عزز فريق الشباب صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات الجولة الواحدة والعشرين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين” والتي اختتمت بفوز الفريق على حساب ضمك بهدفين لهدف والتي أقيمت على ملعب “مدينة الأمير سلطان عبد العزيز” ليوسع الفارق مع الهلال الى 5 نقاط كاملة.

ويعتلي فريق الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 44 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 3 لقاءات فيما سجل 44 هدفاً وتلقى 25 فقط.

وحافظ فريق الهلال على وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتصاره مساء الأحد الماضي ضد الفتح ليصل إلى النقطة 39 جمعها من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات في البطولة.

فيما ارتقى اتحاد جدة الى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب الفوز على القادسية بأربعة أهداف لهدف مساء الأحد، وبرصيد 35 نقطة بعد 21 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر 4 مباريات.

جاء ارتقاء اتحاد جدة بعدما حسم فارق الأهداف لصالحه على حساب أهلي جدة، فيما توقف رصيد فريق القادسية عند النقطة 29، بعدما سجل الفوز في 7 مباريات فقط وتعادل في ثمانية وخسارة 3 لقاءات.

وواصل الفتح ترنحه في الدوري السعودي للمحترفين، حيث توقف رصيده عند النقطة 25 في المركز 14 جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 10 لقاءات.

فيما يقبع فريق ضمك في المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 21