عــاجــل

ico مستشفى ضمد العام يقيم معرضاً توعوياً بعنوان دواؤك في رمضان ico “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و985 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 661 حالة ico “الصحة”: تفويت الموعد المحدد لأخذ اللقاح يتطلب حجزاً جديداً.. وهذه أوقات عمل المراكز الرئيسية ico أمانة جازان تنفذ خطة الرقابة الصحية خلال رمضان ico مصرع ثلاثة شباب بسبب السرعة الزائدة


الرئيسية أخبار رياضية ريال مدريد يقع في قبضة سوسيداد بالدوري الإسباني

ريال مدريد يقع في قبضة سوسيداد بالدوري الإسباني

كتبه كتب في 2 مارس 2021 - 8:00 ص

حكم – فريق التحرير

فقد فريق ريال مدريد الإسبانى، نفطتين ثمنتين فى صراعه على الليجا الإسبانية، بعد تعادله مع ضيفه سوسيداد، بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدورى الإسبانى للموسم الجاري 2020-2021.

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد

أحرز بورتو هدف التقدم لصالح ريال سوسيداد بالدقيقة 55 من زمن المباراة، ثم نجح البرازيلي فينيسيوس جونيور الذى شارك كبديل في اللقاء، في تسجيل هدف التعادل القاتل لصالح ريال مدريد قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.

بهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، فيما يغرد أتلتيكو مدريد منفردا بالصدارة برصيد 58 نقطة، في حين يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

وخاض ريال مدريد مواجهة سوسيداد بالتشكيل التالى: حراسة المرمي: تيبو كورتوا / خط الدفاع: فاران، ناتشو، فاسكيز، فيرلاند ميندي / خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش / الهجوم: ماريانو دياز، إيسكو، ماركو أسينسيو.

وكان ريال مدريد يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بعدما فاز الملكى ضد بلد الوليد، في الجولة الماضية على مضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب “نويفو خوسيه زوريلا”.