عــاجــل

ico ضمن الشراكة المجتمعية.. بلدية صبيا تطلق برامج توعوية وصحية ico 87 زائر وزائرة للاستفادة من العيادات المتنقلة بجادة صبيا ico جمعية غيث الصحية بجازان تقدم خدماتها لستة الاف مستفيد وتطلق 190 مبادرة في عام 2020 ico مستشفى نجران العام ينهي معاناة مريض يزن 250 كجم من كسر بالفخذ ico طرح أكثر من ٢٧ فرصة تطوعية ومشاركة ٢٧٤ متطوع ومتطوعة بإسلامية جازان الأسبوع الماضي


الرئيسية أخبار محلية “محافظ أبوعريش” يفتتح المركز لقاحات كورونا بمستشفى أبوعريش العام

“محافظ أبوعريش” يفتتح المركز لقاحات كورونا بمستشفى أبوعريش العام

كتبه كتب في 26 فبراير 2021 - 11:24 ص

حكم – جازان :

دشن محافظ أبوعريش الأستاذ/ محمد بن هادي الشمراني ،اليوم مركز لقاحات كورونا بالمحافظة ، وذلك بمستشفى أبوعريش العام ، بعد تجهيزه بجميع الخدمات الأساسية والطواقم الطبية الكافية.

وأستمع”الشمراني “،إلى شرح من مدير المستشفى الأستاذ موسى بن أحمد النخيفي ،عن التجهيزات والاستعدادات التي تم إجراؤها لاستقبال المستفيدين، وعن آلية استقبال المسجلين بتطبيق “صحتي” منذ وصولهم إلى المستشفى حتى حصولهم على اللقاح والمغادرة بعد الاطمئنان على صحتهم.

وأوضح “النخيفي “، أن المستشفى يتكون من الاستقبال ثم موقع للفرز البصري ومنطقة للتسجيل ومسارات للدخول والخروج، ومنطقة انتظار ما قبل التطعيم، وعيادة تطعيم، ومناطق انتظار بعد التطعيم، إضافةً إلى منطقة حفظ وتحضير لقاح كورونا، داعيًا الجميع للمبادرة بالتسجيل في تطبيق “صحتي” للحصول على اللقاح.