عــاجــل

ico الإعلان عن إقامة دورة إدارة المستشفيات والمرافق الصحية ico رئيس غرفة بيشة يزور «السوق الرمضاني» ico سمو ولي العهد ووزير خارجية اليونان يستعرضان العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك ico الانتهاء من تطوير مخطط سكني في منطقة القصيم يوفّر أكثر من 4 آلاف أرض ico ترقية “العسيري” للمرتبة الثانية عشرة بأمانة منطقة جازان


الرئيسية أخبار رياضية هورفات يطالب لاعبي النصر بمواصلة الانتصارات

هورفات يطالب لاعبي النصر بمواصلة الانتصارات

كتبه كتب في 26 فبراير 2021 - 11:21 ص

حكم ـ حسن عواجي:

اجتمع الكرواتي ألين هورفات مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم بلاعبي فريقه قبل بداية تدريبات الخميس بعد الانتصار الذي حققوه أمام الهلال 1-0، الثلاثاء وذلك ضمن مباريات الجولة 20، على ملعب مرسول بارك.

وطالب الكرواتي لاعبي فريقه، باستثمار الحالة المعنوية المرتفعة بعد الانتصار بالديربي، لتحسين نتائج الفريق في المباريات المقبلة، مشيداً بالمستوى الذي ظهور له أمام غريمهم.

ميدانياً، اكتفى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة الماضية، بتمارين لياقية واسترجاعية متنوعة توجهوا بعدها إلى صالة الحديد والنادي الصحي، فيما طبق بقية اللاعبين، عدداً من التدريبات التكتيكية المختلفة، قبل أن يختتم المران بمناورة على منتصف مساحة الملعب.

ويستعد الأصفر لمواجهة أبها، على ملعب مرسول بارك، الأحد، ضمن الجولة 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأمل الأصفر الذي يدخل اللقاء منتشياً بالفوز في الديربي، في تحقيق الانتصار، والثأر من الفريق الجنوبي الذي كسب مواجهة الدور الأول 2-1، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.