عــاجــل

ico إدارة المراكز والقطاعات تقدم تقديرها لـ “نجمي ” و “مجممي ” على تلبية نداء الواجب ico نجاح عملية استئصال ورم في البنكرياس لمريض بمستشفى الملك فهد بجازان ico خطوات تفعيل خدمة “الحوالة السريعة” عبر “سريع” ico “الخطوط السعودية” تثير الجدل بتغريدة “على وين مسافر!” ico “إحسان” تعلن عن تجاوز مبلغ التبرعات 300 مليون ريال


الرئيسية أخبار محلية سمو أمير منطقة نجران يبارك تكليف العنزي مديرا عاماً لجمرك الوديعة

سمو أمير منطقة نجران يبارك تكليف العنزي مديرا عاماً لجمرك الوديعة

كتبه كتب في 26 فبراير 2021 - 9:20 ص

حكم – نجران

بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، تكليف سعود بن فهد العنزي، مديراً عاماً لجمرك الوديعة ومشرفاً عاماً على جمرك الخضراء.
وحثّ سموه لدى استقباله، في مكتبه اليوم العنزي، على بذل كل ما يمكن من الجهود للارتقاء بالعمل وتقديم الخدمات للعابرين عبر منفذ الوديعة سواء قادمين أو مغادرين.
وقال : إن ما يقوم به رجال الجمارك من أعمال لخدمة العابرين هي أعمال مقدرة من خلال الحرص الكامل على أعمال الرقابة، ورجال الجمارك يعملون بأقصى طاقة لخدمة الوطن وأبنائه من شرور من يحاولون العبث من خلال أعمال التهريب و أعمالهم تشهد لهم بذلك.
من جهته عبر العنزي عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما حظي به من حسن استقبال وتوجيهات ستكون حافزاً له لتقديم الخدمات اللازمة وتحقيق المصلحة العامة.