عــاجــل

ico الدفاع المدني يباشر حريقًا متطورًا في ناقلة مشتقات بترولية بصبيا ico مركز صحي الجعدية يكرم الخرمي مدير المركز السابق ico الموارد البشرية توضح آلية تعديل «جهة القدوم» في التأشيرة غير المستخدمة ico حساب المواطن يوضح آلية تغيير الحساب البنكي لتلقي الدعم ico السديس يعلن عن جائزة للموظفة المتميزة بمناسبة يوم المرأة العالمي


الرئيسية أخبار رياضية كرستيانو رونالدو يتصدر ترتيب هدافي الدوري الايطالي بعد ثنائية ضد كروتوني

كرستيانو رونالدو يتصدر ترتيب هدافي الدوري الايطالي بعد ثنائية ضد كروتوني

كتبه كتب في 23 فبراير 2021 - 11:06 م

 

حكم-عبدالعزيز عمر-جدة

تصدر المتألق والمبدع البرتغالي لاعب فريق يوفنتوس كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري الايطالي في الموسم الحالي، بعدما أن سجل ثنائية جديدة في مباراة كروتوني على ملعب إليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

وارتفع رصيد كرستيانو رونالدو التهديفي بذلك إلى 18 هدفًا، في المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الإيطالي، متفوقا على روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان برصيد 17 هدفًا، بعد أن سجل في ديربي الغضب ضد ميلان.

كما يحتل الكولومبي لويس مورييل نجم أتالانتا المركز الثالث برصيد 14 هدفًا، بالتساوي مع شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو، والنجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف ميلان.

يأتي بعد ذلك الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان برصيد 13 هدفًا، ومن بعده أندريه بيلوتي هداف تورينو برصيد 11 هدفًا بالتساوي مع جواو بيدرو نجم كالياري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً