عــاجــل

ico كراني يكشف موعد إستقرار الأحوال الجوية ico أكثر من 1800 ” مراجع للعيادات التخصصية بمستشفى الملك خالد بنجران ico برهان تكرم أصغر حافظاً للقرآن ico نفذت بلدية محافظة ضمد ( 152) جولة رقابية ico وكيل محافظة الطوال يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا ويدشن حملة التطعيم ضد كورونا.


الرئيسية أخبار محلية جمعية مساعي النسائية الخيرية تنفذ المرحلة الأولى من برنامج ( حصاد الوعي )

جمعية مساعي النسائية الخيرية تنفذ المرحلة الأولى من برنامج ( حصاد الوعي )

كتبه كتب في 23 فبراير 2021 - 1:27 م

 

حكم – أمل المجاهد- الرياض :

نفّذت جمعية مساعي النسائية الخيرية المرحلة الأولى من برنامج ( حصاد الوعي ) والذي يحمل رسالة هادفه مفادها تحقيق الوعي واليقين بالعزيمة ، والتغلب على الخوف والجهل. يهدف البرنامج الى الانتقال بحالة المستفيدين الى التمكين والتوعية الصحيحة بباقة من الجدارات وبأفضل المنهجيات لتسهم بشكل فعّال في الإعداد السليم والتهيئة الذاتية لتغير القناعة والوصول الى الإيجابية الذاتية.
المشروع يتكون من ثلاث مراحل وهي حصاد الذات، حصاد الوالدية الإيجابية وحصاد الاستقرار المالي. ركزت المرحلة الأولى ” حصاد الذات ” على زيادة اليقظة الذهنية والوعي الذاتي لدى المستفيد ، فالوعي بالجوانب المختلفة للذات من تعزيز لنقاط القوة ومعالجة نقاط الضعف سر نجاح البشرية.

تكونت هذه المرحلة من 17 ورشة تدريبية ،  قدّمت من قبل كادر وطني مؤهل وفريق عمل متخصص ،  واستمرت لمدة 3 أسابيع.  استهدف البرنامج المجتمع وأسر الجمعية ، وبحمد الله بلغ اجمالي عدد المستفيدين 849 مستفيد بمعدل 36 ساعة تدريبية . وبإذن الله الجمعية في صدد اكمال المرحلتين المتبقيين بجودة واحترافية عالية ، ويأتي ذلك في اطار حرص جمعية مساعي على تحقيق أهدافها ورسالتها.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً