عــاجــل

ico منظمة التعاون الإسلامي تندد بإطلاق الحوثي مقذوفاً عسكرياً على قرية حدودية في جازان ico “شؤون الحرمين” تشارك في الجناح الافتراضي للمديرية العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء ico سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان ico نائب وزير البيئة يدشن تطبيق مرشدك الزراعي المطور


الرئيسية أخبار رياضية بايرن ميونيخ في رحلة للدفاع عن لقب “الشامبيونزليج” الليلة

بايرن ميونيخ في رحلة للدفاع عن لقب “الشامبيونزليج” الليلة

كتبه كتب في 23 فبراير 2021 - 8:20 ص

حكم – فريق التحرير

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء، لمتابعة اليوم قبل الأخير من مواجهات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف فريق لاتسيو الإيطالي، نظيره بايرن ميونيخ الألماني، بطل النسخة الأخيرة، وتشيلسى الإنجليزى يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد الإسبانى.
ففى تمام الحادية عشرة من مساء اليوم، يحل فريق بايرن ميونيخ الألمانى، حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة “الشامبيونزليج”، ضيفًا على ثقيلًا على نظيره لاتسيو الإيطالى، وذلك على ملعب “الأوليمبيكو”.
وبسبب جائحة كورونا، تفتقر جميع المواجهات إلى حضور مشجعين، وبعضها تقام على ملاعب محايدة، بسبب قيود السفر مما يقلل من فرص وجود فريق أوفر حظا من الثاني ويزيد من التوقعات بشأن المواجهات.
ويسعى فريق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، إلى مواصلة الدفاع عن لقبه في البطولة القارية، بعدما نجح مؤخرا في الفوز بكأس العالم للأندية، وعادل السداسية التي تمكن برشلونة في موسم 2009/2010 من حصدها.
وفي واحدة من أكثر المباريات غير المتكافئة في ثمن النهائي، يعتبر العملاق البافاري متصدر الدوري الألماني، من المرشحين للفوز أمام لاتسيو، إلا أن الساحرة المستديرة لاتعترف بالأرقام ولا بالأسماء، والأهداف فقط هى اللغة الوحيدة المعترف بها لحسم المواجهات.
ويشهد هذا الموسم انتفاضة غير مسبوقة لفريق بايرن ميونيخ الألمانى، وسيطرته على كل البطولات المحلية والقارية والعالمية، التى شارك بها، ويسعى للحفاظ عليها من خلال السعي للظفر بالبطولة الأكثر قوة بالقارة العجوز “الشامبيونزليج” للموسم الثانى، في ظل الرقود والتخبط في المستوى الظاهر على أبطال تلك القارة، مثل ريـال مدريد وبرشلونة وليفربول.
وعلى الجانب الآخر، يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، نظيره تشيلسي الإنجليزي، في تمام الحادية عشرة من مساء اليوم، وذلك على ملعب “أرينا ناسيونالا”.
وألقت جائحة كورونا بظلالها على تلك المواجهة، كما حدث الأسبوع الماضي في انطلاقة ثمن النهائي، واللعب على ملاعب محايدة، بسبب قيود السفر، حيث سيستضيف فريق أتلتيكو مدريد، نظيره تشيلسى خارج قواعده على ملعب أرينا ناسيونال في بوخارست.
وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، نحو مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي، حيث ستكون من أكثر المواجهات المنتظره، بعد تألق أبناء دييجو سيميوني المدير الفنى لفريق “الروخي بلانكوس”، بشكل كبير بتصدره لترتيب الليجا، متفوقا على برشلونة وريـال مدريد، ويسعونا للوصول إلى أبعد مستوى من التتويج هذا الموسم في البطولات الأوروبية.
وتمكن الألماني توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسى، من تعزيز استقرار الفريق، وانعكس ذلك على تطوره بمستوى الأداء، وكذلك تعززت خياراته في المنافسات التى يخوضها على مختلف الأصعدة المحلية والقارية.
ويسعى توخيل لتعويض غياب مدافعه الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد، عن هذا اللقاء بعدما تعرض لإصابة قوية أجبرته على مُغادرة الملعب أثناء مواجهة فريقه لنظيره ليفانتي بهدفين نظيفين بالدوري الإسباني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً