عــاجــل

ico من بينها 21 قطعة في الدرعية.. وزير الطاقة يوافق على نزع ملكية 48 قطعة أرض لصالح شركة الكهرباء ico حرس الحدود يحبط محاولة تهريب 1.5 طن من الحشيش المخدر بشرورة ico يتضمن مسابقات.. “الصحة” تُفعّل اليوم الوطني للمشي وتوضح أهدافه ico الثنائية في علم النفس ما هي وكيف تؤثر علينا ico “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و384 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 309 حالات


الرئيسية أخبار محلية تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية مع مقطع الفيديو المؤثر للشاب رجا المعبدي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية مع مقطع الفيديو المؤثر للشاب رجا المعبدي

كتبه كتب في 23 فبراير 2021 - 4:10 ص

حكم -ندى صلاح جمبي :

 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربيه السعودية خلال الساعات الماضية مع مقطع الفيديو المؤثر للشاب رجا المعبدي ، والذي وثق من خلاله فرحته بالوقوف على قدميه لأول مرة بعد 25 عاماً.

 

حيث أن الشاب المعبدي يعاني من مشاكل صحية سببها نقص الأكسجين عند ولادته مما منعه من الوقوف على قدميه والمشي طوال هذه السنوات .

 

وقد عبر عن فرحته بكلمات مبتهجه قائلا : “لا تستصغر حلمك مهما كان”  و”لاتكبر الصعوبات فالصعوبات طريق فقط لاغير” و”الله ما يزرع حلم في قلبك إلا مفاتيحه فالأرض” و‏”حاول لحلمك، حلمك قريب مهما بعد”.

 

الجدير بالذكر أن الشاب السعودي رجا المعبدي حل ضيفاً في برنامج الراصد ، وقد  أوضح خلال حديثه بأنه من ضمن الأشخاص الذين يواجهون حياتهم بحسن الظن بالله تعالى والاستمرار بالدعاء والعزيمة والإصرار على الرغم من مواقف الإحباط التي تعرض لها وهذا ما زرعته والدته في نفسه مؤكداً بأن والدته كانت سنداً له منذ طفولته .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً