عــاجــل

ico الحصيني: لا توجد حالة جوية معتبرة لمدة أسبوع قادم ico النمر يوضح حقيقة تذويب الكرش بالماء والخل ico حسم الجدل حول تقديم الشيشة بعد رفع الإجراءات الاحترازية ico رئيس الوزراء الماليزي يصل إلى جدة ico حائل.. إغلاق مول بعد افتتاحه مباشرة لعدم تطبيقه احترازات كورونا


الرئيسية أخبار محلية توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة ووزارة الحرس الوطني لتعزيز التعاون في مجال التشجير

توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة ووزارة الحرس الوطني لتعزيز التعاون في مجال التشجير

كتبه كتب في 22 فبراير 2021 - 7:49 م

حكم – الرياض

تم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة والمياه والزراعة ووزارة الحرس الوطني، التي تهدف لتعزيز التعاون في مجال التشجير وتنمية الغطاء النباتي الطبيعي، من خلال زراعة ثلاثة ملايين شجرة محلية.

وقع المذكرة كل من وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشؤون البيئة الدكتور أسامة بن ابراهيم فقيها، ووكيل وزارة الحرس الوطني للشؤون الفنية الدكتور عبداللطيف بن عبد العزيز الحارثي.

وتنص مذكرة التفاهم، على تشكيل فريق عمل لتنفيذ ومتابعة الأهداف المشتركة، وعقد الاجتماعات الضرورية، ووضع الخطة الإعلامية لإبراز الجهود والأعمال المشتركة من خلال القنوات الإعلامية وبرامج التواصل.

يشار أن وزارة البيئة والمياه والزراعة، قد وقعت مذكرات تفاهم مع عدد من الجهات الحكومية، بهدف حماية البيئة والموارد الطبيعية، تحقيقاً للتنمية المستدامة ورفاهية المجتمع، وتأكيداً لأهمية التشجير في الحفاظ على التوازن البيئي، ودوره في تقليل آثار تلوث الهواء، والمحافظة على الغطاء النباتي في المملكة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً