عــاجــل

ico جامعية صامطة تطلق برنامج “النشر العلمي والتمويل البحثي مع مؤسسة ElSEVIER” ico لجنة التنمية الاجتماعية بالطوال تنفذ دورة مهارات لاختبار القدرات العامة لطلاب الثانوية لمدارس محافظة الطوال ico منظمة التعاون الإسلامي تندد بإطلاق الحوثي مقذوفاً عسكرياً على قرية حدودية في جازان ico “شؤون الحرمين” تشارك في الجناح الافتراضي للمديرية العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة ico حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء


الرئيسية أخبار رياضية يونايتد يستعيد وصافة الدوري الانجليزي بثلاثية في نيوكاسل

يونايتد يستعيد وصافة الدوري الانجليزي بثلاثية في نيوكاسل

كتبه كتب في 22 فبراير 2021 - 7:57 ص

حكم – فريق التحرير

استعاد مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي غاب عنه لبضع ساعات، عقب فوزه الثمين 3 / 1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد مساء الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 49 نقطة في المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف على ليستر سيتي، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تقدم للمركز الثاني (مؤقتا)، عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه أستون فيلا في وقت سابق اليوم بالمرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد نيوكاسل، الذي تلقى خسارته الرابعة عشر في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 25 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق ثلاث نقاط فقط أمام مراكز الهبوط، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وافتتح ماركوس راشفورد التسجيل ليونايتد في الدقيقة 30، لكن سرعان ما تعادل آلان سانت ماكسيمين لمصلحة نيوكاسل في الدقيقة 36.

وأعاد دانييل جيمس التقدم ليونايتد في الدقيقة 57، واضاف البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

بهذا الهدف، عزز فيرنانديز تواجده في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 15 هدفا، بفارق هدفين خلف النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، الذي يتربع على الصدارة حتى الآن.

يأتي هذا الانتصار، ليعيد البسمة لجماهير مانشستر يونايتد من جديد بعد خيبة الأمل التي لحقت بها عقب تعادل الفريق في مباراتيه الاخيرتين بالمسابقة مع إيفرتون وويست بروميتش ألبيون.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً