عــاجــل

ico وقف على المشروعات البلدية والتنموية سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة ضمد ويلتقي بالمشايخ والأهالي ico سمو أمير نجران يهنئ سمو ولي العهد بنجاح العملية الجراحية ico سمو نائب أمير منطقة نجران يهنئ القيادة بمناسبة نجاح العملية الجراحية لسمو ولي العهد ico سمو أمير منطقة نجران يبارك تكليف العنزي مديرا عاماً لجمرك الوديعة ico استمرار الحمله الأمنية المشكله من قبل إمارة محافظة حبونا للاحترازات الصحيه والمحلات التجاريه وسكن العماله


الرئيسية حكم لايت النمر يوضح 5 آثار صحية تتركها الصدمات النفسية بالجسم

النمر يوضح 5 آثار صحية تتركها الصدمات النفسية بالجسم

كتبه كتب في 22 فبراير 2021 - 12:19 ص

حكم – الرياض

أوضح استشاري وأستاذ أمراض القلب، الدكتور خالد النمر، 5 آثار صحية للصدمات النفسية، محذرًا من خطأ شائع يرتكبه البعض عند الشعور بألم في القلب. 

و قال النمر: الصدمات النفسية قد تترك أثارًا في الجسم مثل الاكتئاب ـ الألم الدائم ـ التوتر ـ ضعف التركيز ـ الشتات الذهني”.

 

وتابع: هناك مفهوم خاطئ، يقول” إذا جاك ألم في القلب قم واركض؛ فإذا الألم زاد معناه هذا ألم قلب”.. والصحيح إذا أحسست بألم في الصدر استدعِ الإسعاف، وإن لم تستطع فتوجه لأقرب طوارئ.

 

وأضاف أنه ليس كل ألم في الصدر يعني ذبحة صدرية أو جلطة قلب بل غالبية آلام الصدر ليست من القلب، ولكن هذا لا يعني إهمال الألم، بل تزور الطبيب وتترك القرار المناسب له.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً